Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هجوم ناري على صلاح عبدالله بسبب وائل غنيم.. ما القصة؟

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
هجوم ناري على صلاح عبدالله بسبب وائل غنيم.. ما القصة؟
الفنان صلاح عبدالله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر الفنان صلاح عبدالله، الترندات ومحركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب الهجوم الشديد عليه بسببب حديثه مع وائل غنيم عبر موقع التغريدات «إكس، تويتر سابقًا».

سبب الهجوم على صلاح عبدالله

شارك الفنان صلاح عبدالله، في أحد غرف الدردشة التي يقيمها وائل غنيم عبر منصة «إكس، تويتر سابقًا»، والذي يهاجم خلالها وائل غنيم حركات المقاومة (حماس) في غزة فضلا عن سخريته منها.

ولكن بمجرد ظهور الفنان صلاح عبدالله بغرفة الدردشة وحديثه عما يحدث في فلسطين، لاقى صلاح عبدالله هجومًا كبيرًا وذلك لانضمامه للمحادثة، وظن الجمهور أن صلاح عبدالله يشارك في الهجوم على حماس مع وائل غنيم، الأمر الذي أغضب جمهوره ومتابعيه.

رد صلاح عبدالله على مهاجميه

ولم تمر ساعات، حتى لاقى الفنان صلاح عبدالله هجومًا عنيفًا من رواد تويتر، ولكن خرج «عبدالله» عن صمته ليدافع عن نفسه وذلك خلال منشور له عبر «تويتر»، قال خلاله: «أقسم بالله قسماً أحاسب عليه يوم الدين هذه محاولة من المحاولات الكثيرة الحقيرة الخبيثة لتشويهي، ونسب كلام لي لم أقله أبدًا وأنتم تعرفون اسلوبي ومنهجي وكل آرائي وقناعاتي موجودة هنا في صفحتي، فحسبي الله فيك وكل من يدعمك ويشاركك ويحرضك».

ونشر صلاح عبدالله تغريدة أخرى، قال خلالها: «بقولكوا إيه ياطيبين ومن غير تنظير، لو الوحشين كتير…الحلوين أكتر بكتير ورغم كل اللي إحنا فيه…الأمل في الله كبير».

رد فعل الجمهور على تصرف صلاح عبدالله

ودافع  بعض متابعي صلاح عبدالله عنه، حيث قال أحدهم: «أنا كنت في الروم وأشهد أن مضحكتش الإ لما دخل عم صلاح عبدالله الروم بالغلط، ولا غلط ولا قال أي حاجه تدينه، ‏ما أكثر الذباب اللي بيتلم على الحاجات الحلوة، ولا يفرق معاك ياعم صلاح ياحلو».

وعلق آخر: «‏بمناسبة التريند بتاع عم صلاح عبد الله، عاوز اقول لكوا ربنا يشفيكوا أو ياخدكوا، عم صلاح دا يتحب بس ومهما الذباب الإلكتروني يحاول يكدب ويعمل مؤمرات هيفضل من احلى الناس على المستوى الفنى والانسانى أنا حضرت الاسبيس ومسمعتش منهشخصيا حاجة غلط انتهت الرسالة».

بينما أوضح آخر: «‏صلاح عبدالله دخل بالصدفة ومكانش عارف الموضوع وشكله كان أول مرة يدخل أي space ومعبرش عن رأي حاسم فيأي اتجاه معين لكن تم توريطه بإعطاءه المايك وهو من أول ماتكلم قال أنا مش فاهم ولا عارف دخلت ازاي بلاش والنبي تطرف، الراجل حتىالآن مطلعش منه موقف محدد».

 ويُذكر، أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله هو مسلسل «سفاح الجيزة»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب عرضه على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا: نيقولا معوض: اتصدمت في عمر سنتين ونص لما شفت أمي مع راجل تاني