Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسن الرداد لـ«العاصمة»: هذا أصعب ما واجهني في «بابلو».. ولا أخشى من ردود الفعل

 كتب:  نورهان طلعت
 
حسن الرداد لـ«العاصمة»: هذا أصعب ما واجهني في «بابلو».. ولا أخشى من ردود الفعل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاض الفنان حسن الرداد ماراثون دراما رمضان 2022، بمسلسله الجديد "بابلو" والذي نجحت حلقاته الأولى في تصدر الأعمال الأعلى مشاهدة عبر موقع "تويتر" لأكثر من مرة عقب عرضها.

وفي تصريحات خاصة لـ"العاصمة" تحدث حسن الرداد عن مسلسله "بابلو"، وعن تفاصيل هذه الشخصية وأسباب اختياره لها تحديدًا حتى يقدمها، وقال: "أردت التغيير تمامًا والابتعاد عن نوعية الأدوار التي قدمتها في أفلامي وأعمالي الدرامية خلال الفترة الماضية، وأردت تجسيد نمط شخصية مُختلفة تبتعد عني تمامًا، فـ"بابلو" شخصية صعبة في تفاصيلها، وأعتقد لم يتم تقديمها من قبل، فهو البطل الشعبي، الذي يرغب في الدفاع عن أهل منطقته ويسترد حقوقهم ، من خلال مكتب للدفاع عنهم".

وعن تفاصيل التحضير لهذه الشخصية، قال: "أخذت وقتًا كبيرًا في التحضير لـ"بابلو" فكان يجب أن يكون هناك معرفة بتفاصيل الشخصية ونشأتها من فترة الطفولة والعلاقات الاجتماعية حوله والتي بالتأكيد كان لها تأثيرها على شخصيته".

ورد حسن الرداد حول الربط بين شخصيته وشخصية الكولومبي بابلو سكوبار مرتكب الجرائم، وتحدث قائلاً: "لا توجد علاقة بين بابلو في المسلسل وبابلو سكوبار، فهو كان تاجر كوكاين ومرتكب للجرائم، لكن ربط البعض بسبب تشابه الأسماء فقط".

وحول أصعب ما واجهه في هذا العمل، قال: "أصعب ما واجهني في هذا العمل هو تصوير أغلب المشاهد (ليل خارجي)، وكان الطقس حينها باردًا للغاية مما عرضنا للتصوير في أجواء صعبة لا تحتمل، لكن مر الأمر على خير".

وعن القلق الذي ينتابه من ردود فعل الجمهور، رد: "لا أخشى أبدًا من ردود أفعال الجمهور حول العمل الذي يقدمه، بل استقبل كافة الآراء بصدر رحب، واستفاد كثيرًا من كل رأي يتحدث عن العمل، وعن "بابلو" سعيد للغاية بما يحققه في الوقت الحالي، وأتمنى أن تحظى باقي الحلقات بالنجاح ذاته".