Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة النصب

 كتب:  رجب يونس
 
تأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة النصب
حلمي بكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، لـ25 مارس المقبل.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر

وكان موقع «العاصمة»، حصل على نص التحقيقات في قضية اتهام الموسيقار حلمي بكر، لمدير أعماله السابق بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.
وكشف المستشار سامح قناوي، محامي حلمي بكر، تفاصيل الواقعة لـ«العاصمة»، موضحًا أن حلمي بكر اكتشف السرقة بالصدفة بعد الاستعلام عن رصيده البنكي فوجده ناقص 2 مليون جنيه من حسابه دون علمه.
وقال المحامي، إنّ الموسيقار اتصل على الفور بالبنك للاستعلام عن حسابه، حيث  أكد موظفي البنك أن مدير أعماله هو من أجرى العملية والاستيلاء على المبلغ دون علمه بالاشتراك مع أحد الموظفين.
وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمحاكمة الجنائية، وفق الأوراق جنحة بالمادة ٣٣٦ / ١ من قانون العقوبات.
 
وجاء في أمر الإحالة أن المتهم «نور. أ»، في عام 2023 بدائرة قسم العجوزة، استولى علي المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوكة لـ حلمي عيد محمد بكر، باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.
واستمعت النيابة العامة بالجيزة للمحامي سامح ثابت وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر في بلاغه ضد مدير أعمال موكله السابق واتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه.