Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خفة دم لفتت انتباه الجميع.. تعرف على «مربوحة» زوجة الكبير أوي

 كتب:  منى صموئيل
 
خفة دم لفتت انتباه الجميع.. تعرف على «مربوحة» زوجة الكبير أوي
مربوحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهرت رحمة أحمد في موسم رمضان الحالي بخفة دم لفتت انتباه الجميع حول الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2022 ولاقت إشادات كبيرة من قبل الجمهور وحققت نجاحا لافتا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجسدت رحمة أحمد شخصية "مربوحة" زوجة الفنان أحمد مكي "الكبير أوي" وجاءت في العمل بديلة للفنانة دنيا سمير غانم ولكن بشخصية مختلفة وهي شخصية الزوجة الثانية للكبير.

 

ولدت الفنانة رحمة أحمد في 8 مايو عام 1994م، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة حلوان عام 2017، إلى جانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، ونالت جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض "اقتربت النهاية"، للمخرج صلاح الدالي.

كما حصلت الفنانة الشابة أيضًا على جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل ورشة للكتابة، وبدأت الفنانة الشابة رحمة أحمد مشوارها الفني عام 2015، من خلال مشاركتها في مسلسل "أريد رجلاً" بجزئيه الأول والثاني، الذي كان من بطولة الفنان إياد نصار وأحمد عبد العزيز وندى بسيوني.

وشاركت "رحمة" في مسلسل «ليه لأ»، مع الفنانة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، كما شاركت في مسلسل "قصر النيل" مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي.

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة الشابة رحمة أحمد، في العام الماضي من خلال مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني، الذي يأتي من بطولة الفنانة درة، وصابرين، وآيتن عامر، وأحمد حلاوة، ومحسن منصور.