Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زوجة فؤاد تكشف سر «صدفة».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ10 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
زوجة فؤاد تكشف سر «صدفة».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ10 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث غير المتوقعة، ومنها كشف زوجة فؤاد مهران لـ سر «صدفة» وعن علاقتها به ومواجهتها بذلك. 

ملخص أحداث الحلقة العاشرة من صدفة 

تبدأ الحلقة بذهاب زوجة «فؤاد»، للمدرسة التي تعمل بها «صدفة»، بعد أن دلها عليها أحد رجال «فؤاد»، وواجهتها بكل ما عرفته وما دار بينها وبين زوجها، وفي البداية أنكرت «صدفة» ولكنها عندما أخبرتها أن «فؤاد» هو من حكى لها، اعترفت لها بكل شيء، فاتهمتها «زوجة فؤاد» بالنصب وهددتها بالقتل إن لم تبعد عنها وعن أولادها، وتركتها «صدفة» وهي تبكي.

وتتوالى الأحداث، وتسمع «انتصار»، «طارق»، وهو يقول لـ«صدفة» عن موضوع زواجها من عمه، وبمجرد ما علمت بهذا الخبر نشرته في المدرسة وقالت لكل من تقابله، حتى وصل الخبر للطلاب بالمدرسة، وأخبرت إحدى الطالبات «مصطفى»، ابن شقيقة «صدفة» بما جرى حتي لا يظن أنها هي من فتشت سر الزواج لأنها الوحيدة التي كانت تعرف بالمدرسة.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو إعطاء «فؤاد»، مبلغ مالي، لشقيقة «صدفة»، ويطلب منها إجبار «صدفة»، على الابتعاد عنه وعن عائلته.

ثم تقرر زوجة «فؤاد» الذهاب لزوج ابنتها ، لتعرف منه سبب تطليقه لابنتها «منار» ولكنه صدمها برسائل وفيديوهات من على هاتف زوجته تثبت خيانتها له مع «معتز»، صديق والدها، وعندما علمت «منار» بتهكير زوجها لهاتفها انهارت وصرحت لوالدتها بحبها له، لتنصحتها والدتها بأن تنساه وتفكر في الزواج مرة أخرى، واقترحت عليها أن تتزوج من «معتز» حتى لا يستطيع «أدهم» زوجها فضحها بالفيديوهات والرسائل.

وتنتهي الحلقة، بذهاب «صدفة» برفقة «طارق»، إلى المحامي الخاص به، والذي قال إنه وجد حل لتخلص «صدفة» من زواجها بـ«جلال»، والحل هو أن يرفع قضية خلع عليه، ولكن اعترضت «صدفة» لأنها مصرة على أن عقد زواجها مزور، ولكن المحامي أكد لها أن كل الأوراق سليمة ومسجلة، لذا لا يوجد حل غير الخلع.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.