Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير التنمية المحلية: نتابع مع المحافظات جهود توفير الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الأساسية

 كتب:  متابعات
 
وزير التنمية المحلية: نتابع مع المحافظات جهود توفير الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الأساسية
وزير التنمية المحلية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
وجّه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، السادة المحافظين بزيادة مستوى الاستعداد لاستقبال احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد والعطلات الرسمية التي أعلنتها الحكومة في أيام الأحد والإثنين 5 و 6 مايو الجاري.
وأشار إلى ضرورة تشكيل فرق طوارئ جاهزة لإصلاح أي أعطال في المرافق والخدمات ورفع كفاءة ونظافة الميادين والحدائق العامة واتخاذ التدابير اللازمة لظهور المحافظات بالشكل الحضاري الذي يليق بها.

وزير التنمية يؤكد أن جميع المحافظات ستقوم بفتح الحدائق العامة

 
وبيّن وزير التنمية المحلية أن جميع المحافظات ستقوم بفتح الحدائق العامة، مع التركيز على التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية في الأماكن الترفيهية والحدائق والمتنزهات والشواطئ وكافة المناطق السياحية بالمحافظات، لضمان راحة المواطنين خلال احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع.
 
وأوجه آمنة، غرفة العمليات وإدارة الأزمات المركزية بالوزارة بالعمل على مدار أيام الأجازة لمتابعة تطورات الأوضاع في المحافظات، والتنسيق مع غرف عمليات المحافظات لحل أي شكاوى للمواطنين وتوفير الخدمات والسلع الحيوية.
 
وشدد على أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق، وتوسيع نطاق المعارض والمنافذ بأسعار مخفضة، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية للتصدي لأي مخالفات.
 
وطالب الوزير السادة المحافظين بجولات ميدانية للتأكد من توافر كافة الخدمات وضمان راحة وسلامة المواطنين خلال فترة الإجازات، مع تقديم الهدايا والورود للأطفال والتواصل الفعّال مع المجتمع. كما دعا إلى إلغاء الإجازات للقيادات المحلية في المرافق الخدمية وتوفير الخدمات الأساسية بجودة عالية، مع التنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لضمان توافر السلع والخدمات اللازمة.