Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية في زيارته للمحافظة

 كتب:  متابعات
 
محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية في زيارته للمحافظة
الدقهلية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة تعزيز التدريب المستمر للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، تم استقبال السيد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، خلال زيارته لمحافظة الدقهلية، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وهيئة النيابة الإدارية.
 
حضر هذا اللقاء وفد من هيئة النيابة الإدارية برئاسة السيد المستشار عبد الناصر خطاب، وعدد من الأعضاء البارزين. تم خلال الزيارة توقيع بروتوكول لتوفير الفرص التدريبية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بمحافظة الدقهلية، بهدف تحسين الخدمات المقدمة ومكافحة الفساد الإداري.
 
أكد "مختار" أهمية دور النيابة الإدارية في مكافحة الفساد وحفظ المال العام، وأشاد بالتعاون مع المحافظة في توفير فرص التدريب للعاملين بالجهاز الإداري، بهدف تطوير مهاراتهم وزيادة كفاءتهم.
 
من جانبه، أكد "رئيس هيئة النيابة الإدارية" أن مركز التدريب القضائي بالهيئة يعمل على تنفيذ البرامج التدريبية وفقاً لاحتياجات الجهات الإدارية، مع التأكيد على الالتزام بالخطة الزمنية لتنفيذ الأنشطة التدريبية.
 
تم تشكيل لجنة مشتركة من هيئة النيابة الإدارية ومحافظة الدقهلية لمتابعة تنفيذ البرامج التدريبية وتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البروتوكول، والتعامل الفوري مع أية مستجدات طارئة.
 
وفي نهاية الزيارة، تبادل محافظ الدقهلية ورئيس النيابة الإدارية الدروع كمظهر لتعزيز العلاقات وتقدير التعاون بين المحافظة والهيئة.