Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور زواج ريم طارق حقيقة أم إشاعة؟

 كتب:  ندى جمال
 
صور زواج ريم طارق حقيقة أم إشاعة؟
صور زواج ريم طارق حقيقة أم إشاعة؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور زواج ريم طارق حقيقة أم إشاعة؟ من أكثر الأسئلة ارتفعت معدلات البحث لمعرفتها في الساعات الأخيرة، حيث تم تداول اسم ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورًا من حفل زفافها، مما أدى إلى تقسيم الجمهور بين من يهنئونها وبين من يعارضون نشر هذه الصور، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

صور زواج ريم طارق حقيقة أم إشاعة؟

يتساءل الكثير من الجمهور حول "صور زواج ريم طارق حقيقة أم إشاعة؟"، وذلك عبر محركات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول صور لـ ريم طارق طليقة حسن شاكوش بفستان زفاف، فما هي الحقيقة؟

عبروا رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسهم بسرعة تداول صور زفاف شخصية مشهورة، حيث حاولوا التأكد من صحة الأنباء المتداولة. ومع ذلك، تبيّن أن العروس في الصور ليست ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بل هي فتاة تشبهها فقط.

عدم رد ريم طارق على تكرار شائعات زواجها

اللافت في الأمر هو عدم رد ريم طارق على تكرار شائعات زواجها بعد المشاكل التي واجهتها مع طليقها. وبسبب قوة التشابه بين العروس وريم طارق، انتشرت جملة "يخلق من الشبه أربعين" بين الرواد، معبرين عن تعجبهم من التشابه الكبير بينهما.

سبق لريم طارق أن أثارت الجدل بعد ظهورها بفستان أبيض على البحر، حيث قام الجمهور بمقارنتها بأميرات ديزني بسبب الشبه الكبير في الإطلالة، حيث يُشبه فستانها الأبيض فساتين كتب الكتاب. هذا الأمر أدى إلى تكهنات وافتراضات من الجمهور بأنها تزوجت من جديد بعد انفصالها عن حسن شاكوش.

تعليقات الجمهور على إطلالة ريم طارق

تعليقات الجمهور على إطلالة ريم طارق كانت متنوعة، حيث قام بعضهم بالتعليق بأنها بدت أكثر جاذبية بعد الانفصال وتمثل مثلًا للأميرات، مع إشارات إلى إمكانية زواجها مجددًا.

على الرغم من هذا الجدل، استمرت ريم طارق في تجاهل الأقاويل المثارة حول زواجها من جديد بعد انفصالها عن حسن شاكوش، وقد شاركت متابعيها مقطع فيديو من جلسة تصويرها بالفستان الأبيض عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، دون إدلاء بأي تعليق حول الجدل المثار.

اقرأ أيضًا:

بعد ارتباط عامين.. انفصال مروة الأزلى عن المخرج وائل فرج 

بعد تكذيب محمد منير.. حسن شاكوش ساخرًا: «سراج منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي يصلح يغني..