Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس الوزراء يختتم جولته بتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان

 كتب:  متابعات
 
رئيس الوزراء يختتم جولته بتفقد وحدات المبادرة الرئاسية  "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
رئيس الوزراء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في ختام جولته بعدد من المشروعات بمدينة العاشر من رمضان اليوم، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بجولة تفقدية لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالمدينة، وكان برفقته الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

بالنسبة للمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان (محور الإسكان المتوسط بمنطقة الخدمات الإقليمية)، أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن المشروع يشمل تنفيذ 68 عمارة سكنية تضم 1632 وحدة سكنية، موزعة على 3 مواقع.

يتضمن الموقع الأول تنفيذ 24 عمارة بـ 576 وحدة، والموقع الثاني 24 عمارة بـ 576 وحدة، والموقع الثالث 20 عمارة بـ 480 وحدة سكنية.

وأشار إلى أن الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات مقرر خلال الأشهر المقبلة بمعدلات تنفيذ جيدة.

قريبًا تنفيذ مشروع آخر بمدينة العاشر من رمضان

وأضاف الوزير أن المشروع يشمل تنفيذ مجموعة من الإنشاءات الخدمية مثل: مدرسة تعليم أساسي، ووحدة صحية، ودار حضانة، وملعب خماسي، بالإضافة إلى منطقة أسواق ودور عبادة.

وفي الوقت نفسه، أوضح الوزير أن هناك مشروعًا آخر تحت التنفيذ بمدينة العاشر من رمضان يتمثل في الإسكان الأخضر بالمرحلة الخامسة في منطقة الخدمات الإقليمية، حيث يتضمن عددًا من العمارات السكنية بمختلف النماذج والتصاميم، وذلك ضمن إطار مشروعات الإسكان بالعاشر من رمضان.

اقرأ أيضًا: عقد لقاءات رسمية خلال المشاركة في سوق السفر العربي ATM