Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

البنك الأهلي يعيد تجديد توافقه مع شهادة ISO

 كتب:  سماح غنيم
 
البنك الأهلي يعيد تجديد توافقه مع شهادة ISO
البنك الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن البنك الأهلي المصري إعادة تجديد توافقه مع شهادة تأكيد الجودة الخاصة بالمعيار الدولي ISO 22301: 2019 في نظام إدارة استمرارية الأعمال والممنوحة من قبل المعهد البريطاني للمواصفات القياسية British Standards Institution لمدة 3 سنوات تنتهي في يونيو 2027.

وفي هذا الشأن، قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري،  في بيان صادر عن البنك، إن تجديد شهادة التوافق مع معيار الأيزو ISO 22301: 2019 يعد تأكيدا على قدرة البنك على مواصلة فعاليته وكفاءته في إدارة عملياته وخدماته المصرفية، وإضافة لدوره المتنامي في خدمة وحماية الاقتصاد القومي وتحقيق الاستقرار المالي والمصرفي مع الحفاظ على أموال المودعين.

وأضاف عكاشة: يأتي تجديد التوافق مع تلك الشهادة لتنضم لباقة الشهادات التي حصل عليها البنك من قبل، والتي تثبت تميز البنك في التطبيق والامتثال لمتطلبات المنظمة الدولية للمعايير.

 

وتابع: تجديد حصول البنك على هذه الشهادة الدولية يعد بمثابة إشادة دولية بقدرة البنك الاستباقية على التعامل مع المخاطر والتحديات من خلال وضع استراتيجيات وخطط بديلة لمواجهة السيناريوهات المحتملة لتوقف الاعمال كما يعكس التطور المستمر في خطط واستراتيجيات البنك لتحقيق التميز وتقديم جميع الخدمات المصرفية بالكفاءة الأفضل والجودة المطلوبة.