Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عمر الشناوي: ابتعدت عن الهندسة بسبب حبي للفن.. ووالدي لا يتابع أعمالي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عمر الشناوي: ابتعدت عن الهندسة بسبب حبي للفن.. ووالدي لا يتابع أعمالي
عمر الشناوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي عن أسرار حياته الشخصية، عن أول لقاء جمعه بزوجته، ورأيه فيما يقدمه من فن.

قال عمر الشناوي خلال حلوله ضيفا على برنامج "واحد من الناس": والدي مهندس معماري، ورغم دراستي للهندسة لم استطع التكيف معه في العمل، وابتعدت عن هذا المجال بسبب الفن، واللي محزني إن والدي لا يتابع أعمالي، ولا يشعر بنجاحي الفني.

وعن زواجه وكيف تعرف على زوجته قال: قابلت زوجتي بمدينة "رأس سدر"، وكنت في بداية عملي بالتمثيل، تعرفنا على بعض ثم شعرنا براحة وتطور الأمر إلى ارتباط.

وكشف عمر الشناوي في البرنامج عن موهبة فنية لا يعرفها عنه الكثيرون، وهي حبه للكتابة، قائلا: بحب الكتابة جدا، وأتمني أن أقدم عمل فني مميز، وأصور حاليا مسلسل بعنوان "الوصفة السحرية" مع شيري عادل.

علاقته بالسوشيال ميديا

وعن علاقته بالسوشيال ميديا قال: رغم ما أراه وأسمعه عن ارتباط الناس بالسوشيال ميديا وأهميتها للبعض، فعلاقتي بها محدودة جدا، ويمكن جدا أن أعيش بدونها.

أدوار كانت سببا لمعرفة الجمهور به

ويرى الشناوي أن الأدوار التي يراها سبب نجاحه ومعرفة الجمهور به هي: دوره في مسلسل "كلبش"، ودوره في مسلسل "مذكرات زوج"، وأيضا شخصيتي بمسلسل "الأب الروحي"، وعلى رأس هذه الأدوار يأتي دوري في مسلسل "الاختيار"، الذي كان تجربة واقعية قابلت حينها الضابط الذي جسدت شخصيته، وفخور بهذا العمل وبمشاركتي به.

اقرأ أيضا: هبة نور تتصدر «الترند» بسبب فيديو فاضح وتتخذ هذا الإجراء