Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بلغتني بنفسها».. طليقة الشاعر أمير طعيمة تعلن زواجه من يسرا الجديدي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«بلغتني بنفسها».. طليقة الشاعر أمير طعيمة تعلن زواجه من يسرا الجديدي
أمير طعيمة وجيني كامل ويسرا الجديدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة، عن زواج الأخير من الفنانة يسرا الجديدي، حيث أكدت أن الأخيرة هى من قامت بإخبارها بالأمر من خلال اتصال هاتفي.

 

وكتبت جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، قائلة فيه: "المشهد بيقول على لسان السيناريست، أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده، خدي شال بقى معاكي لتستهوي، مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين".

 

وأضاف طليقة أمير طعيمة: "مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها، المشهد بيقول علي لسان السيناريست".

 

طلاق جيني كامل وأمير طعيمة

وكانت جيني كامل طليقة أمير طعيمة أعلنت رسيما خبر الطلاق من عدة أشهر، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير.

 

الجدير بالذكر أن جيني كامل وأمير طعيمة، جمعتهما قصة حب كبيرة في السنوات الماضية، وكللت هذه القصة بـ زواج دام لـ15 عامًا، وخلال هذه الفترة مر الثنائي بـ العديد من الصِعاب لكن دائمًا كانا يتخطيان كل أزمة بحبهما الكبير، واستمر ذلك حتى نوفمبر 2023، في اليوم الذي أعلنت فيه جيني انفصالها رسميًا عن زوجها الشاعر الغنائي، وترددت شائعات بعدها تُفيد بأن الانفصال جاء بسبب ارتباط الشاعر بسيدة أخرى من داخل الوسط الفني.

اقرأ أيضا: رامي رضوان عن واقعة صفع عمرو دياب لشاب: «أنا مصدوم من الهضبة»