Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحب يصنع المعجزات... قصة ارتباط البلوجر عمر حافظ وزوجته الأوكرانية

 كتب:  العاصمة
 
الحب يصنع المعجزات... قصة ارتباط البلوجر عمر حافظ وزوجته الأوكرانية
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عمر حافظ، شاب مصري يبلغ من العمر 23 عامًا، يروي لنا قصته الفريدة التي جمعت بينه وبين زوجته الأوكرانية بولينا، متحدثًا عن تفاصيل حياتهما وانتقالاتهما بين مدن مصر المختلفة وتجربتهما في الزواج المبكر.

بدأ عمر حديثه " بالتعريف عن نفسه قائلاً: "أنا عمر حافظ، وُلدت في القاهرة بمنطقة العجوزة، ولكن حياتي كانت مليئة بالتنقلات. عشت في الإسكندرية والغردقة وأخيرًا في الإمارات من ثم عدت إلى مصر لاستكمال دراستي في كلية السياحة والفنادق".

استطرد عمر قائلاً: "تزوجت بولينا عندما كان عمري 21 عامًا، وقد تساءل الكثيرون كيف تمكنت من تحمل مسؤولية الزواج في هذا العمر الصغير، بالنسبة لي، كان ذلك توفيقًا من الله، فقد كرمني بسلوك الطريق الصحيح".

يتحدث عمر عن بداياته مع بولينا قائلاً: "بدأت حياتنا الزوجية بدون أي إمكانيات مادية، حيث كنا نعيش على راتبينا المشتركين ونعمل جاهدين لتحقيق استقرارنا المالي".

 أضاف: "كان لنا موقف طريف عندما ذهبنا لتناول الطعام في مول كبير، ولم يكن لدينا المال الكافي، فاقترحت بولينا أن نتناول الفول والطعمية من محل في الجراج الخاص بالمول."

يشرح عمر كيف بدأوا في مشاركة تجربتهم مع الآخرين: "بولينا اقترحت أن نعرض تجربتنا في الزواج من جنسيات مختلفة للناس، وبدأنا بنشر فيديوهات على الإنترنت. أحد الفيديوهات حصل على 4 ملايين مشاهدة، وبدأ الناس يعرفوننا من خلاله."

يتحدث عمر عن الدعم الذي تلقاه من بولينا قائلاً: "بولينا كانت دائمًا بجانبي، حتى في أصعب الأوقات. كانت مستعدة لتحمل الظروف الصعبة معي، مما جعلني أدرك أنها شريك حقيقي في الحياة."

ينهي عمر حديثه بنصائح للشباب قائلاً: "الزواج من جنسية مختلفة يمكن أن يكون تجربة رائعة إذا كان هناك تفاهم واحترام متبادل. لا تجعلوا الفروق الثقافية عائقًا، بل استفيدوا منها لتقوية علاقتكم.".