Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الليلة.. انطلاق فعاليات مهرجان العلمين بحفلات غنائية ضخمة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
الليلة.. انطلاق فعاليات مهرجان العلمين بحفلات غنائية ضخمة
مهرجان العلمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 تنطلق الليلة الخميس، فعاليات مهرجان الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وتشهد إحياء عدد من النجوم حفلات غنائية جديدة منهم ماجدة الرومي، والتي تستعد لإحياء حفلها في العلمين يوم 19 يوليو الجاري.

موعد مهرجان العلمين الجديدة 2024

وتُقام فعاليات الدورة الثانية من العلمين الجديدة في الفترة من 11 يوليو الجاري وتنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، وستشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية المميزة، والتي تؤكد أنه من أهم المهرجانات في المنطقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت في العام الماضي.

دعم مهرجان العلمين للقضية الفلسـطينية

وكانت قد أعربت إدارة المهرجان عن دعمها للقضية الفلسطينية خلال فعاليات هذه الدورة، حيث وقف الحضور في المؤتمر الصحفي للمهرجان دقيقة حداد على أروح شهداء فلسطين، كما أعلنت تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين الشقيقين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة للقضية، أيضًا تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان العالم علمين.

نجوم حفلات مهرجان العلمين

ويفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين هذا العام يوم 12 يوليو الجاري، كما يحيى عدد آخر من النجوم حفلاتهم على مدار أيام المهرجان منهم الهضبة عمرو دياب والقيصر كاظم الساهر ورامي جمال وديانا حداد، ويختتم ويجز الفعاليات يوم 30 أغسطس المقبل.

آخر حفلات ماجدة الرومي في مصر

يذكر أن ماجدة الرومي أحيت في إبريل الماضي حفلًا غنائيًا ضخمًا في مصر، أُقيم في ساحة قصر عابدين، وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وقاد المايسترو نادر عباسي الأوركسترا في الحفل، وقدمت ماجدة باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بترديد كلماتها.

وبلغ عدد حضور حفل ماجدة الرومي في مصر وقتها ما يقرب من ألف شخص، منهم عدد من الشخصيات العامة ونجوم الإعلام منهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد، الإعلامية لميس الحديدي، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، وغيرهم