Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الصورة قديمة.. حقيقة سفر وفد من نجوم الفن لتشجيع منتخب مصر فى باريس

 كتب:  محمد المصرى
 
الصورة قديمة.. حقيقة سفر وفد من نجوم الفن لتشجيع منتخب مصر فى باريس
فنانى مصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمجموعة من الفنانين لحضور مباراة منتخب مصر في النصف النهائي أمام فرنسا ضمن منافسات كرة القدم ضمن منافسات أوليمبياد باريس.

وظهر في الصورة كل من الفنانة نهال عنبر، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة داليا البحيري، والفنان ماجد المصري، والفنان مصطفى قمر وغيرهم من الفنانين.

وبالتدقيق في حقيقة الأمر، يتضح أن تلك الصورة قديمة وكانوا متجهين إلى العراق حيث إن الفنانة نهال عنبر خضعت لعملية جراحية بالأمس، ومن الصعب سفرها، بجانب أن الفنان مصطفى قمر يجرى بروفات لحفله بالعلمين بالإضافة لحالة الحزن التى تعم الوسط الفنى لوفاة المنتجين المنفذين حسام شوقى ومحمود كمال وفتحى إسماعيل وتامر فتحى.

ويخوض المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، مباراة هامة أمام نظيره الفرنسي، في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وتُقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور في الدورة الأولمبية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يبحث الفراعنة عن كتابة التاريخ وضمان أول ميدالية أولمبية لكرة القدم المصرية.

وتأهل المنتخب الأولمبي كمتصدر مجموعته رفقة منتخب إسبانيا، بعد الفوز على الأخير، ليواجه نظيره منتخب بارجواي في الدور ربع النهائي، والذي تخطاه رفاق إبراهيم عادل عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.