Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص لـ«العاصمة».. أول تصريح من إلهام شاهين عقب حريق ديكور فيلمها «الحب كله»

 كتب:  محمد المصرى
 
خاص لـ«العاصمة».. أول تصريح من إلهام شاهين عقب حريق ديكور فيلمها «الحب كله»
حريق مدينة الإنتاج الإعلامى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت النجمة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ«العاصمة» حزنها الكبير بسبب الحريق الذي تعرض له الحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامى مساء اليوم، والذى تسبب فى تدمير لوكيشن أحدث أفلامها «الحب كله».

وقالت الفنانة إلهام شاهين: «إحنا مكناش موجودين وقت الحريق كنا هنبدأ تصوير فيلم الحب كله بكرة والعمال انتهوا من تجهيزاته وكل حاجة اتحرقت وكل الديكورات بالأحياء الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي اتحرقت للأسف وقدر الله وما شاء فعل».

وقد اندلع خلال الساعات الماضية، حريق كبير في ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر بطولة الفنانة إلهام شاهين، في الحي الشعبي مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتبين أن الحريق فى ديكور فيلم “الحب كله”، للفنانة إلهام شاهين، ويعد الفيلم أول مشاركة للفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في عمل فني، إلى جانب أبطال العمل وأبرزهم أحمد فتحي وحورية فرغلى، والفيلم من إنتاج شريف مندور، وإخراج خالد الحجر.

وتسبب الحريق فى تدمير ديكورات فيلم الحب كله بطولة الفنانة إلهام شاهين، بما في ذلك الشقق والحارة الشعبية، مما أدى إلى تدميرها بالكامل، الذي من المقرر أن يبدأوا تصويره غدا.

والحريق امتد ليشمل مواقع تصوير عدة مسلسلات، منها جعفر العمدة وحق عرب، بينما لم يتضرر موقع تصوير مسلسل جودر الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وحتى الآن، لا تزال قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على الحريق وتقييم حجم الخسائر.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب مما أدى إلى امتداده للعديد من بلاتوهات تصوير عدد من الأعمال الدرامية وإستطاع رجال الإطفاء من السيطرة على النيران وقاموا بالإستعانه بخزانات مياه ضخمة للسيطرة على الحريق ومحاصرتة.