Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دفاع طليقة سعد الصغير: طلبنا تعويض مؤقت مليون جنيه

 كتب:  طه عبد الله
 
دفاع طليقة سعد الصغير: طلبنا تعويض مؤقت مليون جنيه
سعد الصغير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال محمد  القفاص، محامي رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، أن سعد الصغير وزوجته  هدير محمد، الشهيرة بـ"برلنتي"  عرضوا الصلح عدة مرات لكن تم رفض هذا الصلح وأن موكلته لن تتنازل عن القضية

وأضاف المحامى أنه طلب تعويض مدنى مؤقت قدره مليون جنية فى واقعة التعدى على موكلته ، وقدم الأدلة الكافية وفلاشات عليها فيديوهات تثبت صحة الواقعة .

وتنظر محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم  محاكمة زوجة سعد الصغير، هدير محمد، الشهيرة بـ"برلنتي"، في اتهامهما بسب وقذف طليقة الصغير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووصلت أزمة سعد الصغير مع طليقته رانيا صالح إلى المحاكم بعد أن اتهمته بالسب والقذف. وفي بيان صحفي، أكدت رانيا صالح أنها لن تتنازل عن حقوقها القانونية من طليقها، رغم اعتذاره المتكرر.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، باشرت التحريات في بلاغ يتهم سعد الصغير، من طليقته، بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل التواصل.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر، وقام بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير بعدم التعرض لها وحمايتها.

وقدمت رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير باقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجده في مدخل العقار.