Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القبض على سائق أوبر تحرش بإبنة سفير دولة أجنبية في القاهرة

 كتب:  حسام محمود
 
القبض على سائق أوبر تحرش بإبنة سفير دولة أجنبية في القاهرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ألقت مباحث القاهرة، القبض على سائق سيارة أوبر تحرش بابنة سفير إحدى الدول الأجنبية بالقاهرة، بألفاظ خادشه للحياء العام ومنافية للآداب العامة.
 
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن أن الفتاة استقلت سيارة أوبر من منطقة المعادي، أثناء ذهابها إلى النادي، فقام سائق أوبر بالتحدث معها ومحاولة مغازلتها والتحدث بألفاظ خادشة للحياء العام، وطلب منها معرفة ما تفعله في خلوتها مع أصدقائها من الرجال: "كلميني بتعملي إيه مع أصحابك الرجالة لما تقعدوا مع بعض وإزاي بتمارسي العلاقة".
 
وأفادت التحريات، بأن السائق المتهم وصل الفتاة وفور نزولها قام بانتظارها أمام بوابة النادي راغبًا في عمل علاقة معها.
 
وقالت ابنة السفير في بلاغها لقسم الشرطة، إن المتهم تعمد مضايقتها أثناء الرحلة وقامت بتحرير محضر بالواقعة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
 
 
وليست هذه هي الواقعة الأولى لسائقي "أوبر" حيث إنه في الفترة الأخيرة بدأت تنشر عدة وقائع على السوشيال ميديا وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها بعد أن تعرضت للتحرش من سائق "أوبر"، وهو الأمر الذي أصبح حديث الجميع وتحولت القضية إلى قضية رأي عام.
 
وخلال الفترة الأخيرة انتشرت وقائع التحرش ومضايقة فتيات من سائقي شركات التوصيل حيث رصدت الأجهزة الأمنية تعدد البلاغات أمام الجهات الرسمية وتم القبض على عدد كبير من مرتكبي تلك الأفعال بشركات النقل الذكي المختلفة.
 
وطالب نشطاء بضرورة تركيب كاميرات أو زيادة عوامل الأمان داخل سيارات النقل الذكي خاصة في ظل انتشار ظاهرة التحرش ومضايقة العملاء.