Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رنا رئيس عن مسلسل "إنترفيو": شعرت برهبة شديدة عندما علمت إنني بطلته

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رنا رئيس عن مسلسل "إنترفيو": شعرت برهبة شديدة عندما علمت إنني بطلته
رنا رئيس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان رنا رئيس عن مسلسلها الأخير إنترفيو، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا مؤخرًا على منصة WATCH IT، وذلك خلال فيديو لها عبر الصفحة الرسمية للمنصة.

 

 

وقالت رنا: الموضوع كان صعبًا وفي نفس الوقت ولذيذ، والصعوبة أنني أقدم 3 شخصيات في نفس الوقت، ولكن الأجواء كانت جميلة في كواليس التصوير، وكنا بنهزر وبنضحك وكلنا بنقدم أحسن حاجة عندنا، والثلاث شخصيات التي قدمتها في المسلسل بعيدة كل البعد عن شخصيتى الحقيقية.

 

وكانت رنا رئيس قد حلت منذ أيام ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشفت كواليس تقديمها مسلسل إنترفيو، وقالت: عندما علمت بأن المسلسل من بطولتي، وأنا البطلة الرئيسية بالعمل شعرت برهبة شديدة، وفي البداية قصة المسلسل لم تكن مفهومة بالنسبة لي، ولكن مع الوقت ومع تكرار القراءة والعمل وتفاصيل التصوير بدأت أفهم الأحداث.

 

وواصلت: أعجبتني فكرة وجود أكثر من شخصية، ولم أكن قد فهمت الأمر في البداية وكيف سأقدم عدة شخصيات ؟ ولكني فهمت الأمر بعد ذلك، وفهمت أنها تتخيل وتوضع في كل موقف وهي تعمل محللة بيانات، ولم أكن أعلم معنى هذه المهنة، لأن الاسم جديد بالنسبة لي، وعرفت أنها تكون دارسة وعلى دراية بلغة الجسد وتفهم كل الأشخاص، وشعرت أن لها قرين، غير أن الشخصية ذكية وعبقرية.

 

نجاح إنترفيو

يُذكر أن مسلسل إنترفيو احتل المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT بمجرد طرح أول حلقتين منه، واستمر في احتلال المراكز الأولى طوال فترات عرضه، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا في الفترة الماضية وحصد إشادات واسعة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

 

تفاصيل إنترفيو

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، وتظهر خلاله رنا رئيس بـ 3 شخصيات، منها نادين وهي محللة بيانات تتقدم لوظيفة جديدة في شركة اسمها The Match Maker، ولكن فجأة يحدث أمر يقلب حياتها رأسًا على عقب ويدخلها في العديد من الأزمات.

 

مسلسل إنترفيو، مكون من 8 حلقات، ومن بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسى، سارة نور، نور بدر، خالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم إسعاد يونس، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج هبة الهواري.