Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لطفي لبيب ضيف شيرين سليمان في تغطية خاصة لمهرجان الإسكندرية السينمائي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
لطفي لبيب ضيف شيرين سليمان في تغطية خاصة لمهرجان الإسكندرية السينمائي
لطفي لبيب مع شيرين سليمان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، تغطية خاصة لفعاليات النسخة الاربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، التي أقيمت في الفترة من ١ وحتى السادس من أكتوبر. وتستضيف خلال الحلقة عدد كبير من النجوم منهم النجمة العالمية آن باريو التي تحدثت عن تكريمها في المهرجان وكواليس اعمالها مع النجم الفرنسي آلان ديلون.

كما تتحدث أيضا عن مدى سعادتها بزيارتها لمصر وحفاوة الاستقبال التي شهدتها من الجميع، وتحدثت بشكل صريح عن رأيها في المهرجان، وكشفت أيضا عن تفاصيل أعمالها القادمة. 

وتستضيف شيرين سليمان خلال الحلقة النجم القدير لطفي لبيب ويتحدث عن تكريمه في المهرجان ومدى سعادته لتلقي هذا التكريم من هذا المهرجان العريق، كما يتحدث ايضا عن كواليس خاصة مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة التي جسد خلالها شخصية سفير العدو الإسرائيلي، وكشف ايضا عن خطته للاتجاه الي الكتابة خلال الفترة القادمة، وتحدث ايضا عن احب الادوار التي قدمها مع النجم احمد حلمي والنجم احمد مكي. 

كما تستضيف أيضا رئيس المهرجان الامير أباظة الذي يتحدث عن اهم التحديات التي واجهها خلال الدورة الحالية واستعداده للنسخة القادمة. وتستعرض ايضا خلال الحلقة العديد من اللقاءات مع نجوم المهرجان ومنهم كمال أبو ريه و خالد سرحان.

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.