Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توو ليت: عمرو دياب فنان أسطوري ومصدر إلهام ليا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
توو ليت: عمرو دياب فنان أسطوري ومصدر إلهام ليا
توو ليت وعمرو دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث النجم الصاعد توو ليت في حوار مع موقع جوائز Grammys العالمية عن نجاحه بألبوم "كوكتيل غنائي" وأغنيتي "حبيبي ليه" و"ما تيجي أعدي عليك".

وكشف توو ليت عن تأثر أغانيه بـ عمرو دياب، والذي ظهر في غلاف الألبوم أولًا: "لطالما انجذبت إلى مزج الأنماط الموسيقية التي تعكس تنوع التأثيرات الموسيقية التي تأثرت بها. تطور الألبوم بشكل طبيعي إلى مزيج من الأصوات، من ناحية، هناك إشارة نوستالجية إلى فنانين مثل عمرو دياب الذين أثروا في نشأتي، ومن ناحية أخرى، هناك جانب أكثر تجريبية يعكس شغفي بالأنماط الحديثة مثل الفلامنكو، والبوسا نوفا، والروك السيكيدي، وغيرها. لم يكن قراراً محسوباً، بل انعكاساً طبيعياً لما أستمتع به وأعتبره موسيقى جيدة".

وأكمل حديثه عن عمرو دياب: "عمرو دياب فنان أسطوري ومصدر إلهام لي. إنه يجسد قوة الإيمان بالنفس ويظهر كيف يمكن أن يؤدي إلى إنجازات استثنائية، روحه الابتكارية واستعداده لتجربة أنواع موسيقية مختلفة مهدت الطريق للأجيال الأصغر، بما فيهم أنا".

وعن الفنانين الذين ساعدوه على تحقيق نجاحه، قال "أدين بالكثير لدعم أصدقائي وعائلتي، لكن يجب أن أذكر بشكل خاص ليجي سي وهادي معمر. توجيههم لي في المراحل الأولى من مسيرتي فتح عيني على طرق مختلفة في صنع الموسيقى، وكان ذلك له دور كبير في تشكيل شخصيتي كفنان اليوم".

صدر ألبوم "كوكتيل غنائي" في يوليو الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا في الشرق الأوسط وكانت أغنية "حبيبي ليه" الأعلى استماعًا في العالم العربي بأكمله لعدى أسابيع.