Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بحضور نجوم الفن السوري.. لقطات من حفل زفاف نجل أيمن زيدان

 كتب:  متابعات
 
بحضور نجوم الفن السوري.. لقطات من حفل زفاف نجل أيمن زيدان
حازم زيدان وزوجته لمى بدور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل النجم السوري أيمن زيدان بزفاف ابنه الأكبر  الفنان والمخرج حازم زيدان على الفنانة السورية لمى بدور، فى العاصمة دمشق، وذلك وسط أجواء مليئة بالبهجة والفرحة.

وتصدر أيمن الزيدان التريند بعد نشر لقطات ومقاطع فيديو من الحفل، تظهر أدائه الرقص بشكل رشيق ولافت فرحاً بزفاف ابنه الذي أقيم بدمشق بحضور عدد كبير من نجوم الفن السوري.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف، أبرزهم: سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي، عبير شمس الدين، روعة ياسين، رنا الأبيض، نور علي، وائل رمضان، علاء قاسم وغيرهم من النجوم.

قصة حب حازم زيدان ولمى بدور

وتعد لمى الزوجة الثانية لحازم زيدان، فقد سبق له الزواج من الفنانة المصرية نهى عابدين في عام 2014، وانفصل الثنائي في 2017، وأثمرت الزيجة عن إنجاب ابنهما الوحيد أيمن.

وبدأت قصة الحب بين حازم ولمى منذ 6 سنوات، بحسب تصريح سابق للعريس.

آخر أعمال حازم زيدان

وكان آخر أعمال حازم زيدان مشاركته في مسلسل "لعبة الحب" الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أما لمى فبدأت مسيرتها الفنية في عام 2013، من خلال مسلسل "ناطرين"، ثم ظهرت مع أيمن زيدان في مسلسل "وجوه وراء الوجوه" في 2014، لتظهر بدور زوجة حازم زيدان في مسلسل "شهر زمان" في 2016.

صدمات وأحزان عاشها أيمن زيدان

يذكر أن النجم أيمن زيدان عانى بعد رحيل نجله  نورا زيدان، عن عالمنا في 2011 بعد معاناة مع مرض السرطان، كما عانى كذلك من رحيل الفنان السوري شادي زيدان، الأخ الأصغر لـ أيمن زيدان في 2023 إثر تعرضه لجلطة دماغية.