Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ابدأوا من الصفر باحترام.. فريدة سيف النصر تحذر المتربحين من السوشيال ميديا

 كتب:  متابعات
 
ابدأوا من الصفر باحترام.. فريدة سيف النصر تحذر المتربحين من السوشيال ميديا
فريدة سيف النصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر، عن انزعاجها من ترك الناس لأعمالهم وحرفهم ووظائفهم والتوجه لمواقع التواصل الاجتماعي؛ بحثا عن الشهرة والمال السهل.

فريدة سيف النصر تحذر  المتربحين من السوشيال ميديا

وحذرت فريدة سيف النصر المتربحين من السوشيال ميديا، عبر منشور لها على حسابها الشخصي بـ "فيسبوك"، قائلة: "شبكات التواصل.. يكفي اسم شبكة..  فكروا معايا.. كل وسائل التواصل الاجتماعي وكما أطلقت عليه عالم افتراضي أخرجنا من الواقعي في عالم غيبوبي مخدر أصبح إدمان المال السهل، وجدت فيه بطن وأمعاء المجتمع العربي كله الذي لم نكن نراه".

وتابعت: "والغريب مخترعينه الأجانب لايستخدمونه لأنهم يعملون في وظائفهم أما أهالينا.. من مزارع لعامل لأكبر شهادات وأقولها وستات وبنات ومرضى ومتسولين تركوا الشارع وجلسوا أمام النت تركوا أعمالهم كل الألوان ستجدها تشكيله من عجائب الدنيا".

وأضافت: "مايؤرقني ويشغلني عليهم أنهم اعتادوا عالمال والسهولة وتركوا شغلهم للجنسيات الأخرى.. ولم يفكر أحد لوهله أن كل السوشيال ميديا ملك الصهاينة نعم قسما بالله.. هو مخطط تتركوا أعمالكم ثم فجأة ينقطع كل هذا! ماذا لو حدث وصدقوا إحساسي سيحدث.. ولذلك رجاء لكل الأهل والأحباب ولاد بلدي.. اعمل في وظيفة ثابتة بأي مبلغ لاتقول لا واستمر مع هؤلاء ربنا يرزقكم.. لكن احجزوا أماكنكم في العمل رجاء قبل أن تجدوا أنفسكم بلا دخل أصلا".
واختتمت منشورها قائلة: "الدين يقول.. قل اعملوا سيرى الله عملكم والمؤمنون.. كفى بهدلة واستظراف وميوعة ومخنسين ومخنسات.. إذا بليتم فاستتروا.. رجاء اعملوا بالنهار وليلا اجلسوا للفيديوهات.. واحذروا من غدرهم المفاجئ حتى تتخبطوا وتثوروا واكتفوا بهذا القدر من الفضائح وابدءوا من الصفر باحترام لله والوطن واولادكم وانفسكم.. اللهم بلغت اللهم فاشهد".