Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع زوجين واطفالهم الـ3 في حادث مروري بدمياط

 كتب:  رجب يونس
 
مصرع زوجين واطفالهم الـ3 في حادث مروري بدمياط
حادث - أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدا بالطريق الرابط بين دمياط - كفر سعد، حادث تصادم مروع اسفر عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة وتم نقل الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى  اللواء حسام الباز مدير أمن دمياط، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مرورى بالطريق الرابط بين دمياط - كفر سعد، والذى أدى لمصرع 5 من أسرة واحدة، وعلى الفور الأجهزة الامنية مدعومة بسيارتي اسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين  وفاة كل من «عاطف فريد، محمد سلامة، والزوجة ثناء الشيخ، وابنتهم دينا سليمان، والابن الأصغر طفل يبلغ من العمر 8 سنوات»، وتم نقل الجثامين لمستشفي كفر سعد المركزى، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، والتحفظ على المركبات وتحرير المحضر اللازم.

اقرأ أيضًأ.. الأدلة الجنائية تفحص حريق اندلع داخل شقة سكنية بإمبابة

وفي سياق اخر، ضبطت أجهزة الأمن شخصين بالفيوم لإدارتهما ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها. 

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم بمشاركة قطاع الأمن العام قيام عامل "له معلومات جنائية" ونجله، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم،  بإدارة مسكنهما كورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما بمسكنهما وبحوزتهما(عدد من الأسلحة النارية – عدد من الطلقات- 3 خزينة - طبنجة صوت - الأدوات والأجزاء المستخدمة في التصنيع – مبلغ مالي) ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.