Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: «فيريرا» قدم بلاغًا ضد أحد الإعلاميين بسفارة بلاده

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور: «فيريرا» قدم بلاغًا ضد أحد الإعلاميين بسفارة بلاده
فيريرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقدم بشكوى ضد أحد الإعلاميين، في سفارة بلاده بسبب خبر كاذب ضده.

أقرأ أيضًا..«سلة الزمالك» يواجه منتخب الإمارات في بطولة الوحدة

وأضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية له: "فيريرا توجه إلى السفارة البرتغالية، وقدم بلاغا، ضد الإعلامي محمد شبانة، بسبب خبر كاذب ضده، وادعائه أنه لديه وعكة صحية تمنعه من الوجود في نادي الزمالك الموسم المقبل".

وأضاف رئيس الزمالك: "أحد الأشخاص ترجم لفيريرا الخبر الكاذب، وأدى إلى استياء شديد منه، وذهب للشكوى في السفارة الخاصة به، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه حاليا مع الأبيض".

وشدد رئيس الزمالك: "فيريرا مستمر مع الفريق، وقاعد على قلوبكم، ده عنده لياقة أكبر من اللاعبين، وسوف يحصد مع الأبيض البطولات الموسم المقبل".

صفقات الزمالك الجديدة تظهر بمقر النادي

في سياق آخر ظهرا الثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، في مقر نادي الزمالك، تميهدًا لإتمام إجراءات انتقالهما للقلعة البيضاء بدءا من الموسم المقبل في إطار رغبة إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق في ظل منافسته على كافة البطولات.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا للمصري

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية قبل الدخول في معسكر مغلق اليوم الخميس ببرج العرب، استعدادًا لخوض مباراة المصري المقرر لها غدٍ الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.