Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إيقاف وغرامة على نادي فاركو والسبب سيف تيري

 كتب:  هند عواد
 
إيقاف وغرامة على نادي فاركو والسبب سيف تيري
سيف تيري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صدر قرار من المحكمة الرياضية بإيقاف قيد نادي فاركو فترتين متتاليتين، وذلك بسبب القضية التي رفعتها إدارة المريخ السوداني ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو.

إيقاف فاركو من القيد لفترتين متتاليتين

وأعلن نادي المريخ في بيان صحفي، أن مجلس الإدارة تسلم اليوم الاثنين قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية بقضية النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو، وقد حكمت المحكمة الرياضية في القضية التي تحمل الرقم 8758، لصالح نادي المريخ بعد أن رفضت الطعن المقدم من اللاعب الدولي السوداني سيف تيري بتاريخ 13 مارس 2022، ضد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر لصالح نادي المريخ السوداني، بتاريخ 16 فبراير الماضي، كما تم رفض الطعن المقدم من نادي فاركو.

اقرأ أيضًا...جنوب السودان يتصدر المجموعة بعد الفوز على المنتخب المصري

كما يتحمل اللاعب ونادي فاركو وفقًا للمحكمة تكاليف إجراءات التقاضي، وأكد نادي المريخ أنه بهذا الحكم لن يكون أمام اللاعب والنادي سوى دفع الغرامة المالية، الموقعة عليهما من قبل غرفة فض المنازعات بالفيفا، إضافة لتنفيذ العقوبة المفروضة على تيري بالإيقاف 4 أشهر، ونادي فاركو بالإيقاف عن التعاقدات لفترتي قيد.

سيف تيري يواصل تأهيله من الأصابة

بينما يواصل "تيري" برنامج تاهيل في العاصمة الدوحة، بقطر بعد أصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم الجاري، والتي على إثرها غاب عن الفريق لباقي الموسم.