Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقيت مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
توقيت مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي في إطار الاستعداد جيدًا لمواجهة الهلال السعودي في إطار مباراة كأس لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي.

أقرأ أيضًا..«فيوتشر» يصطحب عمر كمال و«بوبو» خلال رحلة أوغندا

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي بكأس لوسيل

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الهلال السعودى فى كأس لوسيل بقطر، الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق التاسع من سبتمبر الجاري بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تلك المباراة التي ستشهد منافسة شرسة بين اللاعبين من أجل نيل شرف الحصول على الكأس.

عودة اللاعبين للتدريبات بعد نهاية فترة  الراحة

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات أمس، بعدما حصلوا الفترة الماضية على راحة كبيرة من التدريبات، بعد حسم لقب الدوري بشكل رسمي.  

حيث قام البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بإراحة اللاعبين الأساسيين لمدة 10 أيام من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين على الحصول على أكبر فترة زمنية للراحة قبل عودتهم من جديد للتدريبات.

الزمالك يطير إلي الدوحة غدًا الثلاثاء

قرر البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق السفر إلي العاصمة القطرية الدوحة، غد الثلاثاء في إطار الاستعداد لتلك المباراة.

ويرغب "فيريرا" في زيادة الحافز والتركيز لدى اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام بطل الدوري السعودي.

مكافآت بطل ووصيف كأس لوسيل

أعلنت اللجنة المنظمة، عن حصول الفائز فى تلك المباراة على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار فقط.

إدارة الزمالك تخفض أسعار رحلات الجماهير إلي قطر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  تنظيم رحلات مخفضة للجماهير من أجل مؤازرة اللاعبين في تلك المباراة القوية بالإضافة للجماهير المصرية المتواجدة بقطر والتي سيكون أكبر حافز للاعبين على اللعب والفوز بالكأس من أجل الظفر بالمبلغ المالي الكبير.