Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022

 كتب:  محمد الهادي
 
جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، والذي يبدأ منافساته في منتصف شهر أكتوبر الجاري، حيث يستعرض موقع العاصمة خلال الأسطر التالية جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 - 2023.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مسابقة  الدوري الممتاز بمواجهة نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى المقرر لها يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل.

فيما تقرر أن يبدأ الزمالك مشوار الدفاع عن لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق سموحة، وذلك بعد القرعة التي أجرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عصر أمس.

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 - 2023

الجولة الأولى: الإسماعيلي

الجولة الثانية: أسوان

الجولة الثالثة: الداخلية

الجولة الرابعة: الاتحاد السكندري

الجولة الخامسة: طلائع الجيش

الجولة السادسة: غزل المحلة

الجولة السابعة: فيوتشر

الجولة الثامنة: فاركو

الجولة التاسعة: سموحة

الجولة العاشرة: سيراميكا كليوباترا

الجولة الحادية عشر: بيراميدز

الجولة الثانية عشر: إنبي

الجولة الثالثة عشر: المصري

الجولة الرابعة عشر: الزمالك

الجولة الخامسة عشر: البنك الأهلي

الجولة السادسة عشر: حرس الحدود

الجولة السابعة عشر: المقاولون العرب

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تونس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي التي تواجدت في تونس:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

عبد الحفيظ يعدد مكاسب الأهلي

عدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مكاسب المارد الأحمر من انتصاره على الاتحاد المنستيري في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ عقب المباراة: «بالطبع خرجنا بالعديد من الأمور الإيجابية والتي يأتي أهمها عودة مجموعة كبيرة من اللاعبين بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة مثل أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمود متولي، بالإضافة إلى البداية الجيدة للثنائي الجديد برونو سافيو وشادي حسين».