Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع مهندس إثر سقوطه من أعلى بناية بالشرقية

 كتب:  ياسمين الشرقية
 
مصرع مهندس إثر سقوطه من أعلى بناية بالشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
صرحت جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، بـ دفن جثمان مهندس شاب؛ بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة جراء تعرضه لـ حادث سقوط من الطابق العاشر بعقار تحت الإنشاء بناحية مساكن مرور الصدر التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق في محافظة الشرقية.
 
البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بسقوط شاب يبلغ من العمر 34 عاما، من أعلى عقار تحت الإنشاء بناحية مساكن مرور الصدر التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، ووفاته في الحال.
 
بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع المدعو أحمد ع ع، 34 عامًا، مهندس، مقيم في مدينة الزقازيق؛ إثر سقوطه من الطابق العاشر في كوة (منور) عقار تحت الإنشاء بناحية مساكن مرور الصدر التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
 
جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق، التي صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات رجال مباحث قسم شرطة أول الزقازيق حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.