Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منذر رياحنة ينشر صورا مع والدته احتفالاً بعيد الأم: «حبيبة عمري»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
منذر رياحنة ينشر صورا مع والدته احتفالاً بعيد الأم:  «حبيبة عمري»
منذر رياحنة مع والدته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل الفنان الأردني منذر رياحنة، بمناسبة عيد الأم، وذلك بنشر صور جمعته بوالدته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ومن المقرر أن يحل رياحنة، ضيفا على برنامج "صدى الملاعب" للإعلامي مصطفى الأغا، وتظهر معه في الحلقة والدته، حيث يتحدث عن دورها في حياتها.

وكتب رياحنة، عبر "فيسبوك": "أنا وأمي.. حبيبة عمري، إستنونا الليله مع الأخ والصديق مصطفى الأغا، ببرنامج صدى الملاعب، منذر رياحنة".

وكان قد علق منذر رياحنة، مؤخرا على الهجوم الواسع الذي تعرض له بسبب فيلمه "الحارة" الذي عُرض مؤخرًا على منصة "نتفليكس"، وكذلك مطالبته بسحب جنسيته من قبل أحد نواب البرلمان الأردني، وذلك لاحتواء الفيلم على ألفاظ نابية، وتصويره لإحدى مناطق الأردن كمستنقع لأفعال تسيء للبلد على حد قول الأخير.
 
وعلق "رياحنة" على الأمر بقوله: "أنا مؤمن بالقضاء الأردني، وهناك مختصون بموضوع سحب الجنسية ولا أستطيع الحديث عنه".
 
وردًا على سؤال هل توقع الجدل ورد الفعل العنيف على الفيلم، قال: "الكلام عن الحقيقة دائما يثير الجدل، خاصة وأن الفيلم يسلط الضوء على موضوع تحاول مجموعة كبيرة من الأشخاص إخفاءه، وأنا لم أتجاوز الخطوط الحمراء".
 
واختتم الأردني منذر رياحنة حديثه قائلا: "ما أقدمه في الفيلم نموذج وشريحة معينة موجودة عندنا وكل الناس تعرف أنها موجودة، وقدمتها بشكل سينمائي لأقول يجب أن نشاهد المشكلة حتى نجد لها الحل"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين صبحي عطري وبسنت شمس ببرنامج MBCTrending.