Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المنتج جمال العدل: «يسرا ركن ركين في الدراما.. وهى عادل إمام الستات»

 كتب:  ريهام لاشين
 
المنتج جمال العدل: «يسرا ركن ركين في الدراما.. وهى عادل إمام الستات»
جمال العدل ويسرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المنتج جمال العدل عن علاقته وشركة العدل جروب بالنجمة يسرا، مشيرًا إلى نجاحاتهم المتتالية على مدار السنوات الماضية في الدراما الرمضانية، وآخرهم مسلسل "1000 حمدالله على السلامة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأوضح جمال العدل أن يسرا هي من طلبت تقديم عمل كوميدي في رمضان 2023، لافتًا إلى أنه كان سينتج لها عملًا آخر، بقوله: "يسرا صاحبة الاختراع أصلا إننا نعمل كوميدي السنادي، ومكنتش هعمل لها المسلسل ده خالص وهي قالتلي علشان الجمهور وخلينا كوميدي السنادي كمان وعملنا مسلسل 1000 حمدالله على السلامة".

وتابع: "مسلسل 1000 حمدالله على السلامة فيه ضيوف شرف كتير جدًا نص مصر موجودة فيه، وطلبت من النجوم الشباب يجولي المكتب بعد رمضان عشان نحطهم في قوالب جديدة وينطلقوا وده دورنا، والحمد لله ربنا وفقنا وكان في رد فعل كويس على العمل".

إقرأ أيضًا: محمد ثروت لـ «العاصمة»: يسرا فنانة جميلة.. واستمتعت بالدويتو مع شيماء سيف في «1000 حمدالله على السلامة»

وبسؤاله عن علاقته بالفنانة يسرا، أجاب: "يسرا السنادي جريئة ولكن مسكت شخصيتها من الأول للآخر مخرجتش عنها، وهى تاريخ طويل في الدراما والسينما والعلاقات الإنسانية، وعلاقة شركة العدل جروب وبينها، أنا عامل مع يسرا حوالي 20 عمل، يعني تاريخنا مع بعض يسمح لنا إننا نعمل أي حاجة سوا وندخل أي تجربة سوا".

واختتم المنتج جمال العدل حديثه قائلًا: "يسرا مش ركن ركين في شركة العدل جروب بس، دي ركن ركين في الدراما ودايما بقول عليها عادل إمام الستات، وهي وعادل إمام والفخراني اللي نطلع معاهم شباب ونبقى متطمنين، يسرا ست الستات"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر "قناة الحياة"