Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«تحقق حلمي».. أول تعليق من جميلة عوض بعد زواجها من أحمد حافظ

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«تحقق حلمي».. أول تعليق من جميلة عوض بعد زواجها من أحمد حافظ
زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة جميلة عوض، على توجيه رسالة لأصدقائها والمقربين ممن حضروا حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، معبرة عن مشاعرها وامتنانها لهذا اليوم، واصفة أجواء الحفل بالخيالية.

 

ونشرت جميلة عوض عبر حسابها على "إنستجرام"، صورا من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها، وكتبت: "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا.. بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطة بأحبائي وأصدقائي، كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي".

 

وأضافت جميلة عوض: "وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاطة بعائلتنا وأصدقائنا، لقد لخصت ليلتنا شيئا لم استطع إلا أن أحلم به، شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للشخص إلا أن يتمناه".

 

واختتمت جميلة عوض رسالتها: "شكرا لكل من جعل هذا اليوم ممكنا ولكل من شرفنا في هذا الزفاف الخيالي، والذي بالنسبة لي ولأحمد مجرد بداية رحلتنا معا".

 

حفل زفاف جميلة عوض

واحتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء الخميس 6 يوينو، وحضر عدد كبير من النجوم حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ منهم عمرو دياب وأحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي ونيللي كريم ومنة شلبي وآسر ياسين وأحمد داود وزوجته علا رشدي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وأشرف زكي وروجينا وابنتيهما مايا ومريم والسيناريست أيمن سلامة وغيرهم من النجوم.

 

تعاونت جميلة عوض من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

اقرأ أيضا: رضوي الشربيني عن «الرجل النرجسي»: «سمكري كلام يتغذى على ضحاياه»