Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شوبير»: الزمالك هيجيب دولارات منين لرفع القيد.. منه لله اللي عمل فيه كدة

 كتب:  محمود جودة
 
«شوبير»: الزمالك هيجيب دولارات منين لرفع القيد.. منه لله اللي عمل فيه كدة
الإعلامي أحمد شوبير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة قيد اللاعبين في الزمالك، وموقف مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب من هذا الملف، بعد الحديث عن تأجيل السعي لحل الأزمة للفترة المقبلة.

أزمة قيد الزمالك

 
وقال أحمد شوبير أن هناك بعض الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك تطالب بتأجيل محاولات رفع القيد لشهر يناير لعدم وجود أي عملة صعبة في خزينة النادي لحل مشكلات القيد الخاصة بمستحقات خالد بوطيب وفرجاني ساسي وباتشيكو.
 
وأكد "شوبير" أن التأجيل سيكون في حالة تمسك محامي "بوطيب" بالحصول على مستحقات اللاعب بشكل كامل، لعدم قدرة الزمالك على السداد، ولذلك فقد طالبوا بتقسيط الملبغ.
 
ولفت "شوبير" إلى أن الزمالك في إحدى الرحلات الخارجية في مباراة بالكونفدرالية، طلب تأجيل دفع مقابل الرحلة لما بعد العودة، وتم الاستجابة لطلبهم.

الإعلامي أحمد شوبير

 
وقال "شوبير" في برنامجه الإذاعي، اليوم الأحد: "مجلس الزمالك بيشتغل، ومعظمه شغال في حب نادي الزمالك وليس لنفسه".
 
وأوضح شوبير أن الزمالك لا يزال يسعى لحل أزمة مدربه السابق باتشيكو، وقد تحدد للقضية يوم 31 من شهر يونيو الجاري، حيث يطالب المدرب بملبغ 500 ألف دولار من النادي، بالإضافة إلى أزمة فرجاني ساسي الذي يطالب بالحصول على 700 ألف دولار.
 
وقال "شوبير": "الزمالك هيجيب منين يوروهات ودولارات.. منه لله اللي عمل كدة في النادي أيا كان هو مين".
 
وقال "شوبير" أن من أبرز الغيابات المؤثرة على الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا هما اللاعبان أحمد فتوح وسيف الجزيري، بالإضافة إلى تجدد إصابة مصطفى الزناري في العضلة الخلفية، ولن يلحق بالمباراة.
 
وأكد شوبير أن محمود شيكابالا قائد الفريق مستمر في الغياب بسبب الإصابة، مشيرا إلى أن المدافع محمود حمدي الونش لا يزال في مرحلة التأهيل، ولن يعود للمشاركة قبل أقل من شهرين.