Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الكل هيتحاسب».. أحمد شوبير يعلق على ربط اسمه بأزمة الراحل أحمد رفعت

 كتب:  محمود جودة
 
«الكل هيتحاسب».. أحمد شوبير يعلق على ربط اسمه بأزمة الراحل أحمد رفعت
الإعلامي أحمد شوبير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تقدمه ببلاغ ضد كل من يسيء إليه في الجدل المثار حول أسباب وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، مؤكدا أن سيتقدم ببلاغات أخرى ضد كل من يهاجمه.

أحمد شوبير

 
واستنكر أحمد شوبير توجيه الاتهامات بدون أي سند أو دليل في وفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي حدثت نتيجة أزمة قلبية.
 
وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أنه فوجئ باتهامات لا أساس لها، سواء بغرض غير سليم أو ربط الأمر بموضوع الأهلي والزمالك، ولذلك سألجأ للقضاء والكل يتحاسب.
 
وأشار "شوبير" إلى أن أزمة أحمد رفعت أصبحت واضحة للجميع، وهو ليس في موقف دفاع عن النفس ولكن لا علاقة له بالأمر، والبعض يزج باسمه لأغراض معينة.
 
وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تقدمت ببلاغ لوزارة الداخليه ادارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والانترنت برقم 14/ح مباحث الاداره وجاري التنسيق مع السادة المحامين للتقدم بعدة بلاغات جديده خلال الساعات المقبلة".
 
وكان الراحل أحمد رفعت قد تحدث مع الإعلامي إبراهيم فايق بعد تعافيه من الأزمة القلبية التي تعرض لها في الملعب، عن تسبب شخصين مسؤولين في الأزمة النفسية التي تعرض لها، قبل أن توافيه المنية بعدها بعدة أيام.
 
وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الراحل واتهموا عددا من الأشخاص في الوسط الرياضي بأنهم المقصودون من تصريحات "رفعت" الأخيرة قبل وفاته.
 
واستنكر حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير، نجل الإعلامي أحمد شوبير الاتهامات التي وجهت إلى والده، وأكد أن من يوجهون مثل تلك الاتهامات يسعون فقط إلى التريند دون علم ولا أي دليل، ووده رسالة لهم قائلا: "انتوا مفرقتوش عن اللي ظلم رفعت في حاجة".