Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الإعلان عن فيلمها الجديد «بوردرلاين».. سينتيا خليفة تشارك في بطولة «ريش أبيض» على شاهد

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد الإعلان عن فيلمها الجديد «بوردرلاين».. سينتيا خليفة تشارك في بطولة «ريش أبيض» على شاهد
سينتيا خليفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشارك النجمة سينتيا خليفة في بطولة قصة "ريش أبيض"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وذلك بعد إعلانها عن دور البطولة في فيلم "بوردرلاين" مع النجم لوسيان لافيسكونت.

وتشارك سينتيا دور البطولة في ريش أبيض بدور مميز وقوي مع مجموعة من ألمع النجوم ماجد المصري، بسمة ورنا رئيس، وتدور أحداث القصة التي تتألف من 3 حلقات حول رجل ضعيف الشخصية مع زوجته ويعيش حياة روتينية بشكل كامل حتى تظهر شاهيناز والتي تلعب دورها الفنانة سينتيا وهي شخصية منطلقة وتحب الحياة ولديها قدر كبير من الذكاء، وغيرت شاهيناز من حياة راجح بشكل كامل والذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري ولكن يواجهم العديد من الصعوبات التي تدور حولها القصة، وتم كتابة قصص المسلسل من خلال أحداث واقعية حدثت في العديد من الدول لأشخاص مصابة بأمراض نفسية أدت إلي إرتكابهم لعدد من الجرائم.

وعبر المؤلف فادي النجاري عن سعادته الكبيرة بالعمل مع النجمة سينتيا خليفة، وأشاد بذكائها في أداء دور شاهيناز وقدرتها على تطوير الشخصية والقدرة على التحول من شخصية تظن أنها شريرة إلي شخصية طيبة.

وأشادت الفنانة سينتيا بمسلسل "حدث بالفعل"، وعبرت عن مدى سعادتها الكبيرة للمشاركة في قصة "ريش أبيض"، والعمل مع مجموعة النجوم المشاركة في المسلسل والعمل بشكل شخصي مع المؤلف فادي النجار، وأضافت أنها عملت كثيرًا على شخصية شاهيناز لتقديمة بمستوى احترافي يليق بالمشاهدين.

يتم عرض المسلسل حالياً مجاناً على شاهد وقناة MBC1 ، وكانت أولى الحلقات هي قصة ريش أبيض بطولة الفنانة سينتيا خليفة.

ومن المتوقع الإعلان قريباً عن مزيد من التفاصيل حول مشاركة النجمة سينتيا في العديد من أدوار البطولة المميزة في أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية.

اقرأ أيضاً: بعد اعتراف أسماء جلال بحبها له.. وائل جسار: زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة