Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر الأسباب الحقيقة لاستقالة وليد دعبس

 كتب:  العاصمة
 
ننشر الأسباب الحقيقة لاستقالة وليد دعبس
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي استقالة وليد دعبس من منصبه كرئيس لمجلس إدارة النادي بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها النادي عقب وفاة لاعبه أحمد رفعت.

نتكلم في التقريرعن أهم الأسباب التي أدت إلى استقالة دعبس من مجلس إدارة النادي:

المداخله مع حتحوت

دخل دعبس في مداخلة نارية مع المذيع هاني حتحوت لمدة 57 دقيقة كاملة شهدت تصريحات متخبطة من دعبس وامتنع عن الإجابة على معظم أسئلة المذيع مما أدى إلى مناقشة حادة انتهت بإغلاق المكالمة وعدم استكمالها.

خلل جيني

صرح دعبس في تصريحات تلفزيونية أن أحمد رفعت كان يعاني من خلل جيني، تسبب في تعرضه للأزمة القلبية من ثم وفاته، ولكن رد عليه الدكتور أحمد أشرف الطبيب المعالج للاعب الراحل وأكد أنه تم عمل اختبار جيني له وأرسل إلى الخبراء في الخارج وتم التأكيد على أنه لا يعاني من أي خلل جيني يؤثر على كهربا القلب.

هجوم الجماهير

هاجمت الجماهير المصرية دعبس بعد تصريحاته أنه لا يريد أن يفصح عن سبب فسخ تعاقد اللاعب مع الوحدة الإماراتي، مع تلميحات تفيد بأن اللاعب تسبب في هذا الفسخ مما أثار الجدل، خاصة أن اللاعب كان يمتلك سمعة طبية وشهادة بحسن الخلق من الجميع.

 تصريحات مختلفة

قال دعبس بعدة تصريحات من بداية الأزمة وحتى أمس والتي شهدت تضاربًا كبيرًا وعدم دراية بكافة أبعاد الأزمة، الأمر الذي جعل المتابعين يتسائلون عن سبب دخول دعبس في أزمة أحمد رفعت رغم أنه لم يكن ظاهرا في المشهد منذ البداية وفي نفس الوقت عندما تدخل في الموضوع لم يكن لديه المعلومات الكافية ما جعله في موقف محرج جعله يضطر إلى الانسحاب سريعا.

الانتقادات

تعرض دعبس للعديد من الانتقادات في الساعات الأخيرة ، خاصة بعد مداخلاته التلفزيونية، والتي أثبتت تخبطه، خاصة في جزئية سفر اللاعب لخوض مباراة لمودرن سبورت في إفريقيا، بالرغم من وجود أزمة، مما دفع العديد من الإعلاميين ونجوم الكرة على مهاجمته وانتقاده بشكل موسع، وعلى رأسهم أحمد حسام ميدووالذي نشر تغريدة جاء فيها:

«وليد دعبس رجل غير مؤهل لتقلد اي منصب وغير مؤهل للحديث في الاعلام حتى لو طالع يتكلم عن فايدة المشبك وليه دمياط بتشتهر بيه!! مداخلته التليفزيونية مع حتحوت اثبتت انه راجل خفيف!! ومداخلته مع شبانه قبلها بيوم أثبتت انه راجل  ماعندوش ضمير..اللي يرمي كلام ويلمح تلميحات على بني ادم لسه متوفي بهذا الشكل علشان يتوه الحقيقة يبقى رجل لا يستحق انك حتى تبص في وشه او تضيع وقتك معاه.. فين النائب العام؟ مستني ايه علشان تستدعي اللي تتسببوا في وفاة أحمد رفعت الله يرحمه.. مستني ايه؟».