Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرها محركات البحث.. أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد تصدرها محركات البحث.. أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها
أميرة أديب وحبيبها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تصدرت الفنانة الشابة أميرة أديب ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن ارتباطها رسميًا من شاب من خارج الوسط الفني، ولكنها أخفت ملامحه، مما جعل الجمهور يتسائل عن هويته.

ونشرت أميرة أديب مجددًا مقطع فيديو جمعها بحبيبها الألماني، من خلال عدد من الصور والفيديوهات القصيرة التي وثقت لحظاتهما الرومانسية معًا، وذلك عبر حسابها الرسمي على «تيك توك»؛ معلقة: «‏بما إني اكتشفت إنكم كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى».

وانهالت عليها التعليقات من جمهورها بعد الكشف عن وجهه: «دي بقت علاقتي المفضلة حاليًا»، «العلاقه اللي كلنا موافقين عليها عمومآ عقبالنا كلنا يا بنات ما نغير الصنف»، «بتمنى أمير عيد ياخد الفيديو هاد كفيديو كليب لأي اغنية جديدة هيعملها»، «حقيقي انتي اللي صمتي وفطرتي على عسل»، «العلاقة اللى يارب أفطر عليها»، «دا هيبقي إنتاج تحفة»، «يارب تكملوا مع بعض وحياتكم تبقي حلوة يارب».

الجدير بالذكر أن أميرة أديب نشرت مقطع فيديو كشفت من خلاله عن رغبتها في مشاركة الجمهور بحدث جديد في حياتها لم تشاركه معهم من قبل، ولكنها تشعر بالحرج، حيث قالت: أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها معاكم قبل كده بس مكسوفة ومش عارف اعمل ايه؟!»، لتقوم بعدها بنشر صورة إعلان ارتباطها وتكتفي بالتعليق عليها قائلة: «مفاجأة».