Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في ضيافة لقاء سويدان: فتاة المنوفية تقي تحولت لمصطفي عشان لقمة العيش

 كتب:  مؤمن نصر
 
في ضيافة لقاء سويدان: فتاة المنوفية تقي تحولت لمصطفي عشان لقمة العيش
لقاء سويدان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استضافة الفنانة والإعلامية لقاء سويدان، فتاة المنوفية تقي التي اختارت أن ترتدي ثوب الرجال وأطلقت على نفسها أسم "مصطفى" من أجل لقمة العيش، وخوفًا من طمع الرجال بها خاصة أن منزلها هو الشارع، وجائ ذلك خلال برنامج "لقاء على الهواء" المذاع عبر قناة الشمس.
 
وكشفت تقي عن سر اختيارها بارتداء ملابس الرجال وقص شعرها، وتغيير اسمها لمصطفي، قائلة: "عملت كده عشان أعرف أبات في الشارع من غير ما حد يطمع في جسمي وأعرف اشتغل".
 
انهارت تقي خلال حديثها مع لقاء سويدان، و انفعلت ببكاء شديد، وتطلب وقف التصوير لعدم قدرتها علي استكمال حديثها من البكاء، فضلا عن تأثر سويدان معها واحتضانها".

سبب البكاء

بكت لقاء سويدان عند احتضانها لـ تقي بعد جملة الأخيرة "أنتي أول حد يطبطب عليا".
 
وأوضحت تقي أن سبب انهيارها هو ما مرت به طوال حياتها، منذ وفاة والدها وهي عمرها عام واحد، َزواج والدتها من رجل آخر الذي قام بطردها وهي لديها 6 سنوات، لتذهب إلي منزل خالها وجدتها لتكبر معهما و من ثم إجبارها بالزواج وكانت لديها ستة عشر عاما من رجل يكبرها ب 16 عاما.
 
وتابعت تقي أنها عاشت حياة قاسية مع زوجها، الذي كام يقيم بالمنزل و هي التي تعمل و تجلب الأموال وكانت لديها طفل منه وحامل بالأخر، وتفاجئت بأخذ ابنها الأكبر الذي لديه ما يقرب من 5 أعوام الآن ولم تعرف عنه شيئا.
 
وأفادت تقي أنها أنجبت ابنها الثاني في الشارع، بعدما حاول خالها استغلال جسدها رغم انه هو الذي قام بتربيتها، و جعلها تختار الشارع مأوي حفاظا عليها من نوايا خالها.
 
و بررت فعلها لتحولها لهيئة راجل بالشكل الخارجي من قص شعرها وارتدائها ملابس الرجال، قائلة: "ولدت ابني الثاني وكنت بنام في شارع خوفت عليه أديته لجدتي وخالي يربوه وأتحولت لمصطفي عشان أعرف أعيش وكنت بقول أنا مصطفي تؤام تقي.
 
وعلي الصعيد الأخر شهدت حلقة لقاء سويدان، ضيافة الفنان خالد محمود الذي أثار الجدل بتصريحاته حول أجره في الأعمال الفنية الآن، أقل من أجره في عام 2010، وإلقاء الضوء علي العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والمهنية.