Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ 3 رصاصات.. كواليس قتل شاب على يد صهره بسبب كلب

 كتب:  ايه صلاح
 
بـ 3  رصاصات.. كواليس قتل شاب على يد صهره بسبب كلب
شقيق الشاب المقتول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت منطقة المطرية واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل صهره لخلافات بينهم .


روى أحمد فكري، شقيق الشاب المقتول على يد شقيق زوجته بالمطرية، وقال إن شقيقه  "أسامة" يبلغ من العمر 33 عاما، كان يقطن في نفس العقار الذي يقطن به شقيق زوجته.

وأشار إلى أن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو كلب، مشيرًا إلى أن المتهم دائما ما يؤذي الجيران بكلب يملكه واضعا إياه على سلم العقار .

وأوضح فكري أن الضحية كان ينوي الأنتقال إلى منزل جديد لكثرة خلافاته مع المتهم ولكن صاحب المنزل رفض منحه التأمين في حال مغادرته الشقة.

وأوضح أن المتهم قتل شقيقه بطلق ناري في الرقبة بعد شكاء الضحية من تعدي كلب المتهم على زوجته وطرده الكلب خارج العقار، الأمر الذي آثار غضب المتهم، وقتل المجني عليه باستخدام مسدس، أودى بحياته في الحال.

وأردف شقيق المتوفى، بأن هناك واقعة سابقة قديمة، حيث عضّ هذا الكلب زوجة المجني عليه، ووحدثت مشادة بين المتهم والمجني عليه على إثرها، وتدخل عدد من الأشخاص لحل هذا الخلاف، وانتهت الأزمة في وقتها.

وأشار شقيق المتوفى إلى أنه في يوم الواقعة عضّ هذا الكلب ابنة المجني عليه، عندها غضب أسامة وفكّ الكلب وسرحه، وعند عودة المتهم طلب من المجني عليه أن يترك المنزل بسبب طرد الكلب.


البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغ يفيد بقتل شاب على يد صهره بسبب خلافات بينهم، على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة