Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى كامل يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين بالتزكية

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مصطفى كامل يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين بالتزكية
مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
 فاز الفنان مصطفى كامل، بمقعد نقيب المهن الموسيقية بالدورة الجديد بالتزكية، وذلك بعد إعلان غلق باب الترشح منذ قليل.
 وقال مصطفى كامل خلال المؤتمر الصحفي منذ قليل: عايز أشكر كل زملائي أعضاء الجمعية العمومية بلا استثناء في كل أقاليم ومحافظات مصر، شكرًا على الثقة الكبيرة دي، وطبعًا عدم ترشح أي زميل على مقعد النقيب شرف كبير ليا، مش هعرف اتكلم، لو اتكلمت الواحد هيبكي.
 
وأضاف: ألف شكر على عدم الترشح، لكن الاتصالات اللي جاتلي من كبار موسيقيين مصر اللي هما اخواتي وحبايبي شكرا على كل الدعم، دي ثقة كبيرة جدًا يا رب يكون الواحد قدها.
 
وتابع مصطفى كامل: النهارده عامل الاجتماع ده للسادة الزملاء.. كل المرشحين زملائي على عضوية مجلس الإدارة نورتوا وشرفتوا ربنا يديكم على قد نيتكم ويقدركم على عمل الخير.
 
وقال طارق مرتضي المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية إن باب الترشح على مقعد النقيب أغلق منذ قليل بعد فتحه لثلاثة أيام، إذ لم يتقدم سوى النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكدا أنها سابقة لم تحدث منذ أيام كوكب الشرق أم كلثوم.
 
وتم فتح باب الترشح أمام أعضاء نقابة المهن الموسيقية، على مقعد النقيب ومنصب عضو مجلس إدارة النقابة، بين يومي 11 حتى 13 يونيو، ولم يتقدم أي عضو للترشح والمنافسة على مقعد نقيب المهن الموسيقية سوى الفنان مصطفى كامل، ليتم إعلانه نقيبًا.