Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صحة الشرقية: استمرار إجراء العمليات المتقدمة بمستشفى بلبيس المركزي

 كتب:  متابعات
 
صحة الشرقية: استمرار إجراء العمليات المتقدمة بمستشفى بلبيس المركزي
صحة الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تماشياً مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار للعمليات الجراحية، وبتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وممدوح غراب محافظ الشرقية، تم تنفيذ جهود لرفع كفاءة الخدمات الطبية في مستشفيات الصحة بمحافظة الشرقية، بهدف تحقيق أقصى استفادة من الإمكانيات المتاحة لتقديم رعاية طبية عالية المستوى للمواطنين.

بقيادة الدكتور عيد النجار، استشاري جراحة المخ والأعصاب، قام الفريق الطبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى بلبيس المركزي بإجراء عملية جراحية دقيقة لإصلاح وتوصيل قطع بأوتار اليد لمريض يبلغ من العمر ٥٨ عاماً.

تم استقبال الحالة بقسم الاستقبال والطوارئ، وتم إجراء الفحوصات اللازمة والعملية الجراحية بنجاح، حيث ثبتت حالة المريض واستقرت حالته بشكل عام.

تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من العمليات الميكروسكوبية المتقدمة التي تم تنفيذها بالمستشفى، بعد توجيه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بدعم المستشفى بجهاز ميكروسكوب جراحة المخ والأعصاب، وتكلفة تقديرية تصل إلى ١٠ مليون جنيه، لخدمة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

تم التأكيد من قبل الدكتور هشام مسعود على أهمية هذه الجهود، وتقديم الشكر لجميع الجهات المشاركة والمسؤولين والفرق الطبية والتمريضية على الجهود المبذولة لتحقيق هذا النجاح في خدمة المرضى.

اقرأ أيضًا: شون وصوامع المنيا تستقبل 188 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024