Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه

 كتب:  مؤمن نصر
 
خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه
خالد سرحان وعمرو دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال الفنان خالد سرحان تعليقًا على أزمة النجم عمرو دياب أن الهضبة أخطأ ولكنه فوجئ بحكاية المليار جنيه التي طلبها الشاب تعويضًا عما حدث له، مشيرا إلى أنه يشعر أن الهجوم على عمرو ممنهج ومبالغ فيه وزاد عن حده بطريقة فجة.

وأوضح سرحان أن الهضبة يعد رمزًا كبيرًا من رموز الغناء في مصر، فكيف يتم الهجوم عليه في موقف كان يمكن أن ينتهي بالصلح، وخاصة أن هناك مواقف مشابهة مع مشاهير في الماضي ولكن لم تنتقل وتنتشر بهذه الطريقة لعدم وجود سوشيال ميديا، وتساءل قائلاً: انتم مشفتوش خناقات النجوم الكبيرة قبل ظهور الموبايل. 

وأضاف سرحان، عقب التدوينة الأخيرة التي كتبها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعلن خلالها دعمه للهضبة، أن حكاية المليار جنيه التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية غير طبيعية، وقال ضاحكاً: "أنا حاسس أنهم بيهاجموا شارون مش أوي كده"، مؤكدا أن الجميع يعلم  مقدار حب عمرو دياب  وامتنانه واحترامه لكل جمهوره من المحيط الي الخليج.

وأشار إلى أنه يتمنى أن تنتهي هذه الأزمة سريعًا، وأن يتم إغلاق هذا الملف، لأن التريند يشبه النار كلما ألقي به الوقود سوف يشتعل أكثر وأكثر، ولكن حينما نتجاهلها سوف تخمد بالتأكيد.

وأنهى خالد تصريحاته قائلاً: المشكلة أن السوشيال ميديا بتسخنا أوي من غير ما نفهم القصة من كل الجوانب، يعني أيه عايز منه مليار جنيه ؟.

اقرأ أيضاً: خالد سرحان: اعتبر الزعيم والدي فنيا