Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سامح عبد العزيز لـ«العاصمة»: فيلمي الجديد مع محمد سعد لا علاقة له بـ «دكتور عدوة»

 كتب:  محمد المصرى
 
سامح عبد العزيز لـ«العاصمة»: فيلمي الجديد مع محمد سعد لا علاقة له بـ «دكتور عدوة»
المخرج سامح عبد العزيز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد المخرج سامح عبد العزيز، أن ليس له أي علاقة بفيلم "دكتور عدوة" للنجم محمد سعد، مضيفا أنه ليس صحيح أن هذا العمل تم تغيير اسمه إلى "الدشاش".

وقال المخرج سامح عبد العزيز، في تصريح خاص لـ"العاصمة"، قائلا: "أنا ماعرفش أى حاجة عن فيلم دكتور عدوة، وده فيلم خاص بزميلى المخرج وائل احسان".

وتابع: "أنا ومحمد سعد هنعمل فيلم اسمه الدشاش، وهنبدأ التصوير في أكتوبر الجاى، ووقع اختياري على شهر أكتوبر لأنه شهر الانتصارات، وإن شاء الله الفيلم ينجح ويسمع مع كل الجمهور، وسعيد بالتعاون مع محمد سعد".

وفي سياقٍ منفصلٍ، نعى المخرج سامح عبد العزيز المنتجين الأربعة، حسام شوقي، المشرف العام على شركة سينرجي، وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، وتامر فتحي، الذين توفوا في حادث آليم.

وأكد «عبد العزيز»، أن الوسط الفني في غاية الحزن على هؤلاء المنجين الأربعة، لافتا إلى الفن المصري خسر بوفاتهم الكثيرين.

فيلم "الدشاش"

ويُمثل الدشاش عودة محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

المخرج سامح عبد العزيز يعد احد افضل المخرجين فى السينما والدراما المصرية وكانت اخر اعمالة فى السينما فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وقدم سامح عبد العزيز للسينما، أفلام منها: "درس خصوصي، وأسد وأربع قطط، وأحلام الفتى الطايش، وكباريه، وحسن طيارة، وحد سامع حاجة، والفرح، وصرخة نملة، وتماسيح النيل، وليلة العيد".

وفى مجال الدراما قدم سامح عبد العزيز: "كافية تشينو، والحارة، وفيفا أطاطة، ومسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وبين السرايات، ورمضان كريم، وأرض النفاق، وزى الشمس، وخيانة عهد، وحرب أهلية، ويوتيرن، وأنا وهى، ورمضان كريم 2، وقدم فى رمضان الماضى مسلسل "صدفة" للنجمة ريهام حجاج والنجم خالد الصاوى.