Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شريف دسوقي: مفيش مشاكل بيني وبين المخرجة كاملة أبو ذكري

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
شريف دسوقي: مفيش مشاكل بيني وبين المخرجة كاملة أبو ذكري
شريف دسوقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان شريف دسوقي، عن حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبو ذكري، بجانب الحديث عن مشواره الفني.

 

وقال شريف دسوقي خلال لقائه في تصريحات لبرنامج "عيش صباحك" على "نجوم إف إم" تقديم  يوسف التهامي وفانا إمام: مفيش مشاكل بيني وبين المخرجة كاملة أبو ذكري، وقضينا أجمل فترة تصوير في عمري في مسلسل بـ 100 وش، في تواصل دائم وباركتلي على فيلمي وقفة رجالة والنمس والإنس، وتواصلنا من فترة قريبة ولا يوجد مشاكل".

 

وتابع دسوقي قائلا: "أنا شخص منضبط وأحب الالتزام في العمل، وكان يقال أنني بذهب للوكيشن التصوير متأخر وأصور أكثر من عمل في اليوم، وهذا يعد ضريبة النجاح لكن عندما عرف الجميع أنني لا أحب التجاوز علاقتي أصبحت جيدة بكل المخرجين وكل زملائي والممثلين".

 

وقال شريف دسوقي إن هناك عدد من الضوابط التي يجب على الممثل أن يحتذي بها لتجنب المشاكل، مؤكدا: "أول درس حصلت عليه عند دراسة التمثيل هو الانضباط وكيفية التحضير للشخصية، وطريقة تعاملاتك مع زملائك، لأن التمثيل أسلوب حياة".

 

فيلم الحريفة

وشارك مؤخرًا الفنان شريف دسوقي في فيلم الحريفة، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنايني، وشارك به العديد من الفنانين مع نور النبوي، منهم: كزبرة، خالد الذهبي، نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، أحمد غُزي، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، يوسف عمر، بيومي فؤاد، الطفلة ريما مصطفى، سليم هاني.