Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي 

 كتب:  عرفة محمد
 
أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي 
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن عن فوز أمانة الحزب بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور مختار همام مرسي بمركز متقدم من المراكز الخمس الأولى على مستوى محافظات الجمهورية في مسابقة التميز التنظيمي في حفل كبير أقيم بقلعة صلاح الدين بالقاهرة.
 
جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي،، الأمين العام المساعد وأمين التنظيم.
 
وقال الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج إن هذا التكريم والفوز الذي حصدته محافظة سوهاج يأتي تكليلا لجهود الأمانة بجميع المراكز والأمانات النوعية والوحدات الحزبية وجميع  منسوبي الحزب الذين يتواصلون بشكل مستمر مع المواطن السوهاجي ويقدمون الخدمات والدعم له في جميع مناحي الحياة.
وأشار إلى أنَّ أمانة محافظة سوهاج عملت على مدار الفترة الماضية على توسيع قاعدة انتشار الحزب بمختلف ربوع محافظة سوهاج بمدنها وقراها ونجوعها من خلال افتتاح وحدات حزبية تشكل قاعدة جماهيرية كبيرة يتم من خلالها تنظيم العديد من الفعاليات .
وصرح أنه بصدد عقد العديد من اللقاءات والتواصل المباشر مع المواطنين بسوهاج لتحقيق نوع من التلاحم والترابط بين المواطنين والحزب وهناك العديد من الموضوعات التي تهتم بالتعليم والمرأة والصحة  سيتم طرحها للنقاش وتقديم خدمات للمواطنين 
 
وكرم  اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي الآمين العام المساعد وأمين التنظيم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 مكرما، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.