Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر ستظل دائمًا ركيزة أساسية للتضامن العربي

 كتب:  عرفة محمد
 
نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر ستظل دائمًا ركيزة أساسية للتضامن العربي
القبطان محمود جبر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ثمَّن القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر، وأمين حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وطبية عاجلة إلى لبنان.
وأكد جبر، في تصريحات صحفية له، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الدور الريادي الذي تلعبه مصر في دعم الأشقاء العرب في أوقات الأزمات. 
 
وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر، أنه تعد هذه المبادرة انعكاسًا حيًا للعلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين مصر ولبنان، وتعبيرًا عن عمق التضامن العربي الذي تحرص القيادة المصرية على تعزيزه.
 
وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن التوجيهات الرئاسية جاءت في توقيت بالغ الأهمية، حيث يعاني لبنان من أزمة إنسانية حادة تتطلب تضامنًا ودعمًا دوليًا. 
وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسي، كانت دائمًا في مقدمة الدول التي تبادر إلى تقديم يد العون للأشقاء العرب في لحظات المحن.
وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن المساعدات المصرية ستسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة الشعب اللبناني، الذي يواجه تحديات إنسانية واقتصادية جسيمة.
ولفت نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن المساعدات تشمل إرسال شحنات طبية وإغاثية تتضمن أدوية ومستلزمات طبية ومواد غذائية، لتلبية احتياجات الشعب اللبناني في هذه الظروف الحرجة. 
وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن هذا الدعم يعكس الدور المحوري الذي تلعبه مصر على المستوى الإقليمي، والذي يستند إلى مبادئ الأخوة والتعاون والدعم المتبادل بين الدول العربية.
 
واختتم نائب رئيس حزب المؤتمر تصريحاته، بتأكيد مصر ستظل دائمًا ركيزة أساسية للتضامن العربي، وستواصل تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للأشقاء في لبنان وفي جميع أنحاء العالم العربي.