Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول رد من البلوجر علي غزلان على أزمة فيلم أوراق التاروت

 كتب:  سماح غنيم
 
أول رد من البلوجر علي غزلان على أزمة فيلم أوراق التاروت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق البلوجر الشهير علي غزلان، على أزمة إيقاف تصاريح فيلم أوراق التاروت وتحويل رانيا يوسف وسمية الخشاب للتحقيق بسبب مشاركته بالعمل.

ونشر غزلان فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، قال إنه وجد مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن إيقاف عرض فيلم "التاروت" بسببه.

وأضاف: طب يا جماعة أنا لقيت السوشيال ميديا كلها مالهاش كلام غير عن وقف فيلم التاروت بسبب علي غزلان، أنا لا شاركت في فيلم ولا حاجة، اللي حصل من 3 سنين كنت مع صديقي إبرام المخرج وسمية الخشاب في اللوكيشن، وكان فيه مشهد في الفيلم بلوجر حقيقي من المجتمع، عايزين يجيبوا بلوجر يطلع بشخصيته الحقيقية باسمه.

وتابع: أنا رفضت، وقالولي ده مشهد عادي وطلعت مجاملة لا أخدت فلوس ولا حاجة، أنا لقيت القصة لطيفة وبحبهم، وطالع باسم علي غزلان بنقل خبر ومدته 8 ثواني بالظبط شيلوه، فيلم كامل يتم إيقافه بسببي، ميرضينيش مجهود تعب وناس محترمة يطلع كده، قصته جميلة والمخرج عامل شغل حلو والمنتج تعب فيه وصرف والناس كلها حلوين.

وأكمل: الفيلم انطلق تصويره قبل أكثر من عامين، وذلك قبل صدور قرارات من نقابة المهن التمثيلية بعدم الاستعانة بـ"البلوجرز واليوتيوبرز" في الأعمال الفنية "أنا مصوره من 3 سنين".

يذكر أن فيلم التاروت إخراج إبرام نشأت، بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم.

وكانت أصدرت الشركة المنتجة لفيلم “أوراق التاروت” توضيحًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم، مؤكدة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث اقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: “العالم بينتهي”، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين سبب ايقاف فيلم اوراق التاروت، للفنانة رانيا يوسف، مشيرا إلى أن قرارات النقابة يجب أن تحترم وتنفذ.

 

وأضاف نقيب الممثلين، في تصريحات تليفزيونية: قرار النقابة أنه إذا تم تواجد أي بلوجرز في هذا العمل الفني وهو فيلم أوراق التاروت سيتم إيقافه فورا وهو ما حدث بالفعل وبالتالي قرار النقابة كان لا بد من تنفيذه وإيقاف الفيلم.

وأكد أنه لن يعطي صناع فيلم «التاروت» تصريحا بعرض الفيلم من نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل.