Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قيادي بـ«المؤتمر»: تشغيل القطارات يعكس حرص القيادة السياسية على تيسير حياة المواطنين في سيناء

 كتب:  عرفة محمد
 
قيادي بـ«المؤتمر»: تشغيل القطارات يعكس حرص القيادة السياسية على تيسير حياة المواطنين في سيناء
القبطان وليد جودة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أشاد القبطان وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، بالجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية شبه جزيرة سيناء.
وقال «جودة» في تصريحات صحفية له، إن هذه الجهود تُظهر التزام الدولة بتحقيق التنمية الشاملة في كافة أنحاء البلاد، بما في ذلك المناطق التي ظلت تعاني من التحديات الاقتصادية لفترات طويلة.
 
وأكد أمين مساعد حزب المؤتمر، أن عودة حركة القطارات إلى سيناء بعد انقطاع دام سنوات يعكس الإرادة السياسية للدولة لتعزيز البنية التحتية وتسهيل حركة المواطنين بين سيناء وباقي محافظات الجمهورية.
 
 
وأشار القبطان وليد جودة، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية الدولة لربط سيناء بالمشروعات القومية الكبرى، وتحقيق التنمية المستدامة في هذه المنطقة ذات الأهمية الاستراتيجية.
 
وأوضح أمين مساعد حزب المؤتمر أن تشغيل القطارات من جديد يعكس حرص القيادة السياسية على تيسير حياة المواطنين في سيناء وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، خاصة في ظل التوجيهات الرئاسية بإتاحة خدمات القطارات مجانًا لأهالي سيناء حتى نهاية أكتوبر الجاري، تزامنًا مع احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد.
وأضاف أمين مساعد حزب المؤتمر أن هذا القرار يعد رسالة تقدير وامتنان لأهالي سيناء الذين ساهموا في دعم مسيرة الوطن وتحملوا صعوبات المرحلة السابقة.
 
وأكد أمين مساعد حزب المؤتمر أهمية هذه الخطوة في دعم الجهود الأمنية والتنموية في سيناء، حيث تسهم حركة القطارات في تعزيز التواصل بين السكان والمشروعات التنموية، ما يسهم في خلق فرص عمل جديدة وتحقيق التنمية الاقتصادية. 
 
وأشار إلى أن الدولة تسعى لتنفيذ مشروعات تنموية متعددة في سيناء، تشمل مشروعات الإسكان والبنية التحتية والتعليم والصحة، بما يحقق رفاهية المواطنين ويعزز من مكانة سيناء كمركز تنموي مهم في قلب الجمهورية.