Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صفعة جديدة تهز الرأى العام.. القصة الكاملة لصفع أستاذ جامعي طالبا فى المنوفية

 كتب:  متابعات
 
صفعة جديدة تهز الرأى العام.. القصة الكاملة لصفع أستاذ جامعي طالبا فى المنوفية
جامعة المنوفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صفعة جديدة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لم تكن هذه المرة من فنان لمعجب بل كانت من أستاذ جامعي لطالب داخل المدرج؛ بسبب أن الأخير كان يدخن سيجارة إلكترونية.

أستاذ جامعي يصفع طالبا

القصة بدأت داخل كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية، حيث تم تداول فيديو يظهر أستاذا جامعيا يصفع طالبا داخل المدرج، الحادثة وقعت أثناء شرح الأستاذ للمادة، حيث كان الطلاب يغادرون المدرج، ولم يعارض الأستاذ خروجهم، بل أكد أن من لا يرغب في حضور المحاضرة يمكنه المغادرة.

كان الطالب الذي تعرض للصفع يحمل سيجارة إلكترونية «فيب» أثناء خروجه من المحاضرة، عندما لاحظ الأستاذ الجامعي ذلك، أوقف الطالب وطلب منه السيجارة، مشيراً إلى أن التدخين ممنوع داخل الحرم الجامعي، وحدثت مشادة كلامية حادة بينهما، انتهت بصفع الأستاذ للطالب، الذي رد بدفع الأستاذ في صدره، وفقاً لتصريحات طالبة بالفرقة الأولى بكلية الاقتصاد المنزلي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو يظهر الواقعة، مما أثار ردود فعل متباينة بين الطلاب والمستخدمين، في الفيديو، يظهر الأستاذ وهو يصفع الطالب، بينما يرد الطالب بدفع الأستاذ في صدره.

أول تعليق من جامعة المنوفية على الواقعة

من جانبه، أكد الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، أنه فور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تم رصد الواقعة وتحويلها للتحقيق فورا،  وأشار القاصد إلى أن الجامعة تتعامل بجدية مع مثل هذه الحوادث، وتسعى لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحترمة لجميع الطلاب.