Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور| أسرة «هشتاج جوزني» يكشفون كواليس الفيلم بمؤتمر صحفي

 كتب:  حسين أنسي- تصوير: هاني عبد ربه
 
صور| أسرة «هشتاج جوزني» يكشفون كواليس الفيلم بمؤتمر صحفي
جانب من المؤتمر الصحفي لفيلم «هشتاج جوزني»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عقدت أسرة فيلم «#هشتاج_جوزني» مؤتمرًا صحفيًا بحضور أبطاله؛ للكشف عن تفاصيل العمل الفني المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي. 


وكشف الفنان أمير المصري، عن أنه يتعاون للمرة الثانية مع المخرج عصام نصار بعد نجاح مسلسل «النضارة البيضاء»، وفيلم «#هشتاج_جوزني» يعتبر تجربة هامة لأني بقدم شخصية جديدة تتسم بالكوميديا والرومانسية. 


وقالت الفنانة مايان السيد أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان أمير المصري، حيث أنها كانت تتمنى التمثيل معه منذ سنوات، لافتة إلى أنها تقدم شخصية تتميز بالطيبة ومساعدة الغير،  مؤكدة على أن أجواء كواليس العمل كانت تتسم بالضحك والكوميديا. 

وقال المخرج عصام نصار، أن فيلم «#هشتاج_جوزني» يقدم كوميديا اجتماعية في إطار رومانسي حيي تنشأ قصة حب بين بطل وبطلة العمل «الفنان أمير المصري والفنانة مايان السيد»، مؤكدًا على أن تم تصوير الفيلم بعناية كبيرة لكي يظهر بصورة جيدة للمشاهد. 

بينما قال السيناريست محمد سمير مبروك مؤلف الفيلم، أنه ظل يحضر لكتابة العمل أكثر من سنتين، حتى ظهر الفيلم للنور، مشيرًا إلى أن أحداث الفيلم تناقش عدة جوانب اجتماعية في إطار رومانسي كوميدي. 

فيلم «#هشتاج_جوزني» من بطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، إنتاج أشرف حامد، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.